ليفربول ضد مان سيتي ..التكافؤ شعار مواجهة كلوب ضد جوارديولا

السبت، 16 أبريل 2022 02:34 م
ليفربول ضد مان سيتي ..التكافؤ شعار مواجهة كلوب ضد جوارديولا يورجن كلوب ضد بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب ويمبلي قمة مانشستر سيتي وليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد  ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهي المواجهة التي تتكرر بينهما بعد أيام قليلة من مباراة الدوري الإنجليزي.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة للحصول على اللقب الأول فى الموسم الحالي، بينما يبحث ليفربول عن اللقب الثاني بعد تحقيق كأس الرابطة.

وتأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4 – 1، فيما تأهل فريق ليفربول للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تحقيقه فوزا صعبا على مضيفه نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0.

ويدخل فريقا مانشستر سيتي وليفربول من أجل فرض السيطرة والتأهل لنهائي الكأس، والذى سيلاقي فيه الفائز من مواجهة تشيلسي وكريستال بالاس .

 

صراع كلوب ضد جواريدولا
 

وتشهد مباراة اليوم صراعا من نوع خاص بين المدرب الألمانى يورجن كلوب ونظيره الإسباني جوارديولا، حيث تواجها عدة مرات فى الدورى الألمانى البوندزليجا والدورى الإنجليزي الممتاز البريميرليج فى صراع مستمر بين المدربين الخضرمين.

وتعتبر مواجهة اليوم هى رقم 24 فى تاريخ مواجهات المدرب الالمانى يورجن كلوب ونظيره الاسباني بيب جوارديولا ن حيث تواجه من قبل فى 23 مباراة فاز كل منهما فى 9 مواجهات ، وحسم التعادل 5 لقاءات بينهما ، وخسر كل منهما 9 مرات .

وسجلت الفرق التى يقودها يورجن كلوب 39 هدفا بينما سجلت الاندية التى يدربها بيب جوارديولا 43 هدفا .

 

Image

 

 

ويعيش مانشستر سيتي حالة معنوية مرتفعة بعد أن تأهل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، عقب تعادله السلبي مع مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ويواجه نظيره فريق ريال مدريد فى نصف نهائي دورى الأبطال، بعد تخطيه تشيلسي بنتيجة 5 - 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ونفس الحال بالنسبة لفريق ليفربول الذي تأهل هو الآخر على حساب بنفيكا البرتغالي ليضرب موعدا ناريا مع فياريال الاسباني الذي أقصى نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 بمجموع اللقاءين ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد 27 إبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "لا سيراميكا" في اسبانيا 4 مايو المقبل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة