أكرم القصاص - علا الشافعي

رانجنيك: لست نادما على تدريب مانشستر يونايتد ولكنى غير سعيد

السبت، 16 أبريل 2022 11:44 ص
رانجنيك: لست نادما على تدريب مانشستر يونايتد ولكنى غير سعيد رالف رانجنيك،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني رالف رانجنيك المدير الفنى المؤقت لفريق مانشستر يونايتد إنه غير نادم على تولي تدريب النادي المنافس في الدوري الإنجليزي لكنه غير سعيد بما حققه الفريق تحت قيادته حتى الآن.

يحل نادى نورويتش سيتي ضيفا على مانشستر يونايتد فى المباراة التى تجمعهما فى تمام الرابعة عصرا على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز مانشستر يونايتد في 3 مواجهات من آخر  12 مباراة خاضها في جميع المنافسات، ويحتل المركز السابع فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق 6 نقاط عن المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قبل 7 جولات من نهاية الموسم الحالي.

وتولى الالمانى رانجنيك تدريب مانشستر يونايتد بصفة مؤقتة، في نوفمبر الماضي، بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير وقاد الفريق للفوز 9 مرات في 22 مباراة خاضها تحت قيادته حتى الآن.

وقال رانجنيك للصحفيين قبل مباراة فريقه أمام نوريتش سيتي : "لا، لا أندم على الإطلاق، يمكنني القيام بذلك أكثر من مرة، لا أندم على ذلك مطلقًا، كمدرب دائمًا أسأل نفسي عما كان من الممكن أن أفعله لتحقيق الأفضل لكنني لا أندم على شيء".

وواصل رالف :" الكل يدرك أن الوضع غير سهل على مستوى الفريق وعلى مستوى الموقف ككل وإلا لما حضرت إلى هنا وربما ظل أولي في موقعه".

وأكمل المدرب الألماني،: "أثبتنا خلال الأشهر القليلة الماضية أن بوسعنا رفع مستوى الأداء لكن ليس بنفس المستوى الذي كنت أتمناه، ولهذا السبب أنا غير سعيد تمامًا بما حققناه حتى الآن".

يستمر رانجنيك 63 عامًا فى قيادة الجهاز الفني لمانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي ثم يتولى دورًا استشاريًا في النادي لمدة عامين بعد ذلك.

وخلال 21 مباراة تحت قيادة رالف رانجنيك حقق مانشستر يونايتد الفوز 9 مرات في حين خسر 5 مرات وتعادل في 7.

وودع مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور الثالث، وكأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الرابع.

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة