أكرم القصاص - علا الشافعي

رانجنيك: جماهير مانشستر يونايتد شعروا بخيبة أمل ولهم الحق

الجمعة، 15 أبريل 2022 04:24 م
رانجنيك: جماهير مانشستر يونايتد شعروا بخيبة أمل ولهم الحق رانجنيك
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، عن وجهة نظره فى احتجاجات جماهير الريد ديفلز خارج مقر النادي ، وذلك بعد أن تجمهر عدد من جماهير مان يونايتد خارج مقر تدريبات النادي احتجاجًا على نتائج الفريق وترتيبه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع احتلال النادي للمركز السابع في الترتيب. 
 
وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي غدا : " كرة القدم هي لعبة مليئة بالعواطف ويمكننا جميعًا أن نفهم ما يقوم به المشجعين بعد أن يصابوا بخيبة أمل بشأن مركزنا في جدول الترتيب والأداء ضد إيفرتون ، ونعتقد أن مشجعينا هم من الأفضل، بل بالفعل هم الأفضل في إنجلترا، طالما أنهم يقومون بالاحتجاج بطريقة سلمية وطالما أنهم ما زالوا يدعمون الفريق في الملعب " 
 
واستطرد المدير الفني لمانشستر يونايتد حديثه قائلا : " لدينا عدد قليل من المباريات ولعبنا بشكل جيد في المباريات السابقة  لكننا ما لم نفعل ذلك بطريقة مستدامة وعلى مدى فترة زمنية أطول، وأشعر بخيبة أمل حيال ذلك ، كما أنه لا ينبغي أن تكون مشكلة في ناد مثل مانشستر يونايتد، يجب أن يتمتع اللاعبون في يونايتد دائمًا بمستوى من الحافز الداخلي".

وعلق رالف رانجنيك على أنباء مفاوضات النادي مع إريك تين هاج، المدير الفني لأياكس أمستردام الهولندي قائلا "لا أعرف ما إذا كانت الصفقة منتهية، ردي هو نفس رد إريك تين هاج، تركيزي على المباراة  نورويتش"".

وأضاف :" تي هاج مدرب  كبير، وقد قام بعمل جيد في أياكس وكذلك في الأندية السابقة، ولكن في الوقت الحالي ليس من المنطقي إخباركم برأيي في أي مدرب آخر".

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت توصل إدارة نادى مانشستر يونايتد لاتفاق مع إريك تين هاج، المدير الفنى لأياكس من أجل تولى مسئولية الفريق في نهاية الموسم عقب نهاية فترة الألماني رالف رانجينك.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة