رانجنيك: رونالدو جاهز لمواجهة إيفرتون.. ولدينا فرصة للتأهل لدوري الأبطال

الجمعة، 08 أبريل 2022 04:21 م
رانجنيك: رونالدو جاهز لمواجهة إيفرتون.. ولدينا فرصة للتأهل لدوري الأبطال رالف رانجنيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواجهة مضيفه إيفرتون غدا، السبت، فى الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك في مؤتمر صحفي، "رونالدو عاد، شاو لا يزال مصابا، سيغيب أسبوعين أو 3، إدينسون كافاني لا يزال مصابا، وكذلك رافاييل فاران وسكوت ماكتوميناي".

وأضاف مدرب الشياطين، "فى أول أسبوعين مع الفريق، ركزت على الدفاع وعدم استقبال أهداف كثيرة، ونجحنا فى ذلك، فى مرحلة ما وجدنا أننا بحاجة لخطة أثناء امتلاك الكرة لخلق فرص، فى الوقت الراهن نحاول التوازن بين الأمرين".

وعن خليفته المنتظر فى مقعد الرجل الأول بالنادي قال رانجنيك، "أعرف المدربين الذين تحدث معهم الفريق حتى الآن، كلهم من الطراز الكبير".

وأضاف، "هذا مؤتمر صحفي لمباراة الغد، ولا أنوى التحدث عن المدربين الجدد الآن، ما أعرفه هو أن المدربين الذي تحدث معهم النادي هم مدربون كبار، لو كان هذا يتضمن إريك تين هاج، فالأمر صحيح وينطبق عليه أيضاً، هذا كل ما أستطيع قوله في الوقت الحالي".

وواصل، "الجزء الأهم بالنسبة لى هو الشخصية والحيوية والالتزام، والفوز بالمباراة في أجواء قد تكون مشابهة لأجواء ملعب ليدز، نحن ندرك أهمية المباراة للفريقين، خطة وتكتيك المباراة هو جزء وشيء واحد، لكن الشيء الأهم هو عقلية وسلوك اللاعبين".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري مبتعدا بـ22 نقطة عن جاره مانشستر سيتي المتصدر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة