5 أسباب تجعل والد ليلى فى "أحلام سعيدة" يستحق لقب الأب المثالى

السبت، 16 أبريل 2022 06:00 ص
5 أسباب تجعل والد ليلى فى "أحلام سعيدة" يستحق لقب الأب المثالى ليلى ووالدها فى مسلسل أحلام سعيدة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع الكثير من المشاهدين حلقات مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة الفنانة يسرا بشكل يومى ويتفاعلون مع أحداثها، التى تروى قصص ثلاث نساء منهم ليلى، التى تجسدها الفنانة مى كساب، وعلاقتها بزوجها ووالدها الذى يجسده الفنان القدير سامى مغاورى، الذى تلجأ إليه دائماً للتتحدث معه عن مشاكلها التى تعانيها مع زوجها حازم، وتجد والدها فى كل مرة يستمع لها ولن يخذلها بل يدعمها ويقف بجوارها ويرشدها للطريق الصحيح، ولهذا فهو أب مثالى، لأسباب أخرى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

ليه والد ليلى فى أحلام سعيدة أب مثالى ؟

بيسمعها دايماً

تلجأ إليه ليلى دائماً عندما تمر بأى مشكلة لتتحدث معه وتشكى له حزنها وشعورها باليأس من الحمل، وكان والدها يستمع لها و يدعمها ويقف بجوارها ويجعلها تتفاءل وتشعر بالأمل وتصبر حتى يتحقق حلمها.

 

صديقها

والد ليلى فى مسلسل "أحلام سعيدة" ليس أبا كلاسيكيا، يعطى نصائح لابنته فقط، بل يشعرها بأنه صديقها وليس عليها أن تشعر بالحرج أمامه وتخفى عنه أى شىء، وهذا أتضح فى إن سمح لها تدخن أمامه عندما جلس معها فى أحد المقاهى ليستمع لمشاكلها مع زوجها.

 

بيدعمها دايماً

يحرص والد ليلى فى مسلسل "أحلام سعيدة" أن يدعم ابنته دائماً من خلال أن يشجعها على إكمال دراستها الجامعية ويبدو إعجابه بإطلالتها اليومية، مما يجعلها تشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.

 

بيساعدها عشان يخفف عنها

يحرص والد ليلى على مساعدتها دائماً حتى فى أمورها المنزلية، حيث يساعدها فى طهى الطعام عند زيارته لها وذلك رغبة منه فى تخفيف الحمل عنها.

 

بيقف جنب ولاده

يحرص والد ليلى أيضاً على الوقوف بجوارها فى جميع مشاكلها مع زوجها ودائماً ما يجد حلول لها كما يقف بجوار ابنه أيضاً حتى إنه يراعى حفيده من ابنه طوال فترة عمل ابنه وزوجته دون أن يشعر بالإزعاج من صريخ وبكاء حفيده الصغير.

سامى مغاورى ومى كساب
سامى مغاورى ومى كساب
مسلسل أحلام سعيدة
مسلسل أحلام سعيدة
مشهد أخر
مشهد أخر
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة