أسماء علي تشارك فى مسلسلى "فاتن أمل حربى" و"أحلام سعيدة"

الخميس، 14 أبريل 2022 10:00 ص
أسماء علي تشارك فى مسلسلى "فاتن أمل حربى" و"أحلام سعيدة" أسماء على
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الممثلة الشابة أسماء علي في بطولة مسلسلين يعرضان في شهر رمضان الجاري، الأول هو "فاتن أمل حربي" مع نيللي كريم، وتجسد شخصية المسئولة عن خطة الرعاية الخاصة بفاتن (نيللي كريم) وابنتيها في المركز الخاص بالمرأة التي تتعرض للعنف والتابع لوزارة التضامن الاجتماعي، والثاني "أحلام سعيدة" مع يسرا.

مسلسل "فاتن أمل حربى" بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقى، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، جيلان علاء، أحمد طلعت، جمال يوسف، هبة كامل، حاتم صلاح، محمد الشرقاوى، أحمد صادق، يارا جبران، لمياء الأمير وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

يتناول العمل قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسئولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، انتصار، نور محمود، انتصار، محمد أوتاكا، ميسرة، إسماعيل فرغلى، جيهان الشماشيرجى، داليا شوقى، إسماعيل فرغلى، هشام عاشور، عماد رشاد، عفاف مصطفى، محمد الصاوى، نبيل نور الدين، سامى مغاورى. وتأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

اسماء على فى احلام سعيدة
اسماء على فى احلام سعيدة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة