مواعيد مباريات اليوم الخميس 14/5 /2022 في الدورى المصرى

الخميس، 14 أبريل 2022 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الخميس 14/5 /2022 في الدورى المصرى الاتحاد السكندرى
عمر أنور - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، 3 مباريات في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى الممتاز، تجمع بين طلائع الجيش مع إنبى، والمقاولون العرب مع مصر المقاصة، والبنك الأهلى مع الاتحاد السكندرى.

موعد مباراة طلائع الجيش وإنبى
 

يستضيف نادى طلائع الجيش فريق إنبى على استاد جهاز الرياضة، فى مباراة قوية على كلا الفريقين، حيث يدخل الطلائع المباراة بعد التعادل السلبى مع إيسترن كومبانى فى الجولة الماضية، فى حين تعادل النادى البترولى مع سيراميكا سلبيا فى نفس الجولة.

يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 14 نقطة، 13 مباراة حقق الفوز فى 3 مواجهات وتعادل 5 مباريات وخسر مثلها، سجل 5 أهداف واستقبل 12 هدفا، فى المقابل يأتى إنبى فى المركز التاسع برصيد 15 نقطة من 13 مباراة فاز فى 3 مباريات وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 4 مباريات، سجل 12 هدفا واستقبل 16 هدفا

موعد مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة
 

ويستقبل نادى المقاولون العرب فريق مصر المقاصة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى مباراة صعبة ونارية على كلا الفريقين، يدخلها الذئاب بمعنويات عالية بعد الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، بينما سقط المقاصة أمام الزمالك بهدف فى آخر مباراة.

يدخل نادى المقاولون العرب المباراة فى المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة من 13 مباراة، فاز فى مباراتين وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 6 لقاءات، سجل 12 هدفا واستقبل 17 هدفا، فى المقابل يحتل مصر المقاصة المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى مباراة واحدة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر مثلها، سجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلوا 15 هدفا.

موعد مباراة البنك الأهلى والاتحاد السكندرى
 

ووفى المباراة الثالثة يلتقى البنك الأهلى مع الاتحاد السكندرى على ملعب بتروسبورت، فى مباراة خارج التوقعات يدخلها الفريقان بأهداف مختلفة، حيث يدخل البنك المباراة بعد التعادل مع فاركو بهدفين لمثلهما، بينما يدخل الاتحاد السكندرى المباراة بعد الهزيمة أمام الأهلى بهدف نظيف فى آخر جولة.

يحتل نادى البنك الأهلى المركز السابع برصيد 18 نقطة من 13 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلوا 13 هدفا، في المقابل يحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر برصيد 14 نقطة من 13 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 17 هدفا واستقبلوا 21 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة