أكرم القصاص - علا الشافعي

فيرديناند: فيرجسون يشعر بالندم لعدم ضمه بنزيما إلى مانشستر يونايتد

الأربعاء، 13 أبريل 2022 04:59 م
فيرديناند: فيرجسون يشعر بالندم لعدم ضمه بنزيما إلى مانشستر يونايتد كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ريو فيرديناند، مدافع فريق مانشستر يونايتد المعتزل، أن ناديه أهدر فرصة التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الحالي، عام 2009 عندما كان يلعب في صفوف ليون، وقبل أن يبدأ مسيرته في الدوري الإسباني.

وأضاف أسطورة مانشستر يونايتد، في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، أن عدم التعاقد مع بنزيما هو أكثر شيء ندم عليه المدرب السابق السير أليكس فيرجسون منذ توليه مهمة تدريب الفريق الإنجليزي عام 1985.

وقال فرديناند،: "المرة الأولى التي لعبت فيها ضد بنزيما عام 2008، كانت تلك هي المرة الأولى التي رأيته فيها شخصياً عن قُرب،  يجب أن ترى الهدف الذي سجله ضدنا في المباراة، وسط عدد من لاعبي فريقي حوله، كل ما احتاجه هو لمسة واحدة، كانت كلها حركة واحدة".

وأوضح ريو : "أتذكر عند خروجنا من الملعب، قال السير أليكس فيرجسون: "لا تقلق، أنا أحاول الحصول على توقيعه،  لكن في ظل تأثير ريال مدريد القوي، فذهب بنزيما إليهم، أعتقد أننا إذا نظرنا إلى الوراء،  سيفكر فيرجسون أن عدم دفع بنزيما للتوقيع مع النادي هو أحد أكثر الأشياء التي ندم على عدم فعلها".

وقاد كريم بنزيما فريقه ريال مدريد الإسباني إلى ريمونتادا تاريخية ضد  تشيلسي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في مواجهة إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت بفوز البلوز 2-3.

وسجل بنزيما هدف ريال مدريد الثاني بكرة رأسية عند الدقيقة 96، ليوقع على هدفهرقم 12 ،  هذا الموسم في مسابقة دوري الأبطال، متفوقاً على مجموعة من النجوم، في مقدمتهم، الأرجنتيني ليونيل ميسي 5 أهداف والبرتغالي كريستيانو رونالدو 6 أهداف،  مجتمعين، وبات الطرق مفتوحاً أمامه من أجل حصد جائزة الهداف مع إمكانية خوضه مباراتين أخريين على الاقل في نصف النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة