كريم بنزيما: لا أتأثر بالصيام فى المباريات وأفرح بأيام شهر رمضان

الخميس، 07 أبريل 2022 11:16 ص
كريم بنزيما: لا أتأثر بالصيام فى المباريات وأفرح بأيام شهر رمضان كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى على الصعيد الأوروبى بتسجيله ثانى هاتريك على التوالى فى دورى أبطال أوروبا، بعدما قاد الملكى للفوز 3-1 على تشيلسى فى ستامفورد بريدج فى ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن هاتريك بنزيما ضد تشيلسي جاء رغم صيامه في رمضان، حيث يصوم المهاجم الفرنسي المسلم شهر رمضان، لكن الصيام لم يؤثر عليه تمامًا بل جعله يبدو أقوى.

وأكد كريم بنزيما في حوار مع مجلة "سكواير" الأمريكية المتخصصة للرجال، عن تأثير رمضان على روتينه اليومي، وجدوله الزمني، ونظامه التدريبي، أنه لا يوجد أى تأثير "لا أثر لصيام شهر رمضان على حياتى اليومية، رمضان جزء من حياتى، ودينى يجعل رمضان فريضة، وبالنسبة لى إنه أمر مهم للغاية، وأشعر أننى بحالة جيدة عندما أصوم، أنا ممتن لرمضان لكوني في صحة جيدة".

وحقق بنزيما عدة أرقام قياسية الهاتريك الذى سجله في تشيلسي ليصبح رابع لاعب في التاريخ يسجل أكثر من 80 هدفًا في المسابقة، كما سجل كريم ثاني هاتريك على التوالي في دوري الأبطال بعد ثلاثيته المهمة في مرمى باريس سان جيرمان في سانتياجو برنابيو في إياب دور الستة عشر والتي أقصت النادي الباريسي.

ويعتبر النجم الفرنسي رابع لاعب في تاريخ البطولة يسجل هاتريك في مباراتين متتاليتين بعد لويس أدريانو، وكريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، لكنه ثاني لاعب في تاريخ البطولة أيضًا يسجل هاتريك في مباراتين متتاليتين بالأدوار الإقصائية بعد رونالدو ، ضد بايرن ميونخ، وأتلتيكو مدريد.

وكذلك يعد بنزيما أول لاعب يسجل هاتريك في مرمى تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الأهداف الثلاثة بعد 46 دقيقة فقط من بداية المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة