صور.. العالم هذا المساء.. شكرى يبحث مع نظيره الأمريكى العلاقات الاستراتيجية بين القاهرة وواشنطن.. مسن بريطانى عمره 95 عاماً يقف على جناح طائرة متحركة.. جورجينا رودريجيز تطل من سيارتها بفستان شيفون وردي منفوش

الأربعاء، 13 أبريل 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. شكرى يبحث مع نظيره الأمريكى العلاقات الاستراتيجية بين القاهرة وواشنطن.. مسن بريطانى عمره 95 عاماً يقف على جناح طائرة متحركة.. جورجينا رودريجيز تطل من سيارتها بفستان شيفون وردي منفوش
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية.
 

شكرى يبحث مع نظيره الأمريكى العلاقات الاستراتيجية بين القاهرة وواشنطن

التقى وزير الخارجية سامح شكري، الأربعاء، في العاصمة الأمريكية واشنطن، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، وذلك بحسب ما أكده المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير أحمد حافظ عبر "تويتر".

 

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن المباحثات بين الوزير شكري ونظيره الأمريكي تطرقت لأوجه العلاقات الثنائية والاستراتيجية بين البلدين، تناول القضايا الإقليمية والدولية، التأكيد على أهمية استمرار التشاور السياسي والتنسيق إزاء القضايا محل الاهتمام المشترك.

مباحثات مصرية أمريكية بين شكري وبلينكن
مباحثات مصرية أمريكية بين شكري وبلينكن

 

وزير الخارجية الأمريكي يستقبل الوزير سامح شكري
وزير الخارجية الأمريكي يستقبل الوزير سامح شكري

مسن بريطانى عمره 95 عاماً يقف على جناح طائرة متحركة

أصبح جد بريطاني يبلغ من العمر 95 عامًا من شلتنهام، أكبر شخص سنا في العالم، يحلّق في السماء مربوطًا بأعلى طائرة أقلعت من مطار ستافيرتون في جلوسيسترشاير.

وحطم إيفور باتون، الرقم القياسي السابق الذي سجله الراحل توم لاكي، الذي كان عمره 93 عامًا عندما أجرى الحيلة في 2013، وقال إيفور: "أنا عاقل، لم أكن خائفا، كنت أكثر قلقا بشأن الإصابة بالبرد"، وفقا لموقع ويلز اونلاين.

المسن البريطانى
المسن البريطانى

 

المسن إيفور
المسن إيفور

 

إيفور، الذى لديه 17 من الأحفاد، وخمسة من أبناء الأحفاد، ليس جديدًا على المشاريع الصاعدة، فقد استمتع بالفعل بالطيران الشراعي والتنطيط والإضاءة الدقيقة، وفي عام 1932 عندما كان في السادسة من عمره اصطحبه والديه إلى السيرك الطائر للسير آلان كوبهام.

لقد منح الآلاف من الأشخاص تجربة الطيران الأولى على الإطلاق، في عصر كان الطيران فيه بعيدًا عن تجربة معظم الناس.

وقال إيفور: "لقد دفعوا عشرة شلنات لنا جميعًا لنصعد في طائرة قمرة قيادة مفتوحة، كنت صغيراً جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من رؤيتي فوق قمرة القيادة ، لكن لابد أنني كنت مربوطاً بداخلها، شعرت بخيبة أمل شديدة عندما عدت إلى المدرسة في اليوم التالي، لم يصدقوني ، لكني أحببته فقط ".

جورجينا رودريجيز تطل من سيارتها بفستان شيفون وردي منفوش

 

كشفت جورجينا رودريجيز صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وظهرت صديقة نجم مانشستر يونايتد في صورة من سيارتها بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان شيفون من اللون الوردي مع طبقات منفوشة جعلتها تبدو ساحرة للغاية.

جورجينا رودريجيز   في سيارتها
جورجينا رودريجيز في سيارتها

 

جورجينا رودريجيز  باطلاله ساحرة
جورجينا رودريجيز باطلاله ساحرة

 

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

 

وكانت قد وثقت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأول لأطفالها في السينما، حيث نشرت صورا لهم عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهم يشاهدون أول فيلم لهم في تجربة صالة السينما، وكتبت: "أول أيام السينما لأطفالي رغم الإثارة والوهم، بعد 30 دقيقة استيقظوا بالفعل من مقاعدهم".
 
 
وحطم الدون نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هاتف مشجع إيفرتون أثناء خروجه من ملعب "جوديسون بارك" بعد سقوط فريقه بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ32 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأثناء خروجه من ملعب المباراة، كان أحد المشجعين يصور رونالدو ليقود البرتغالي بضرب الهاتف بيده ليسقط على الأرض، حيث ظهر غاضبًا للغاية عقب اللقاء.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة