أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: مانشستر يونايتد يفتح باب رحيل كريستيانو رونالدو بنهاية الموسم

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 10:33 ص
تقارير: مانشستر يونايتد يفتح باب رحيل كريستيانو رونالدو بنهاية الموسم كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، موقف نادى مانشستر يونايتد من بيع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الميركاتو الصيفى المقبل بنهاية الموسم الحالى بعد تراجع مستوى الشياطين الحمر وابتعادهم عن التتويج فى آخر 5 مواسم.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنه بعد نحو شهر سيكون قد مر على مانشستر يونايتد 5 سنوات دون التتويج بأى لقب، حيث كان آخر ألقابه التتويج بالدورى الأوروبى عام 2017 مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، وهو ما يكشف عن الوضع السوداوى للفريق التاريخى.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن صحيفة "مانشستر ايفيننج نيوز" الإنجليزية أن باب الخروج للدون كريستيانو رونالدو مفتوح أكثر من أى وقت مضى، وشددت "سبورت" على أن مانشستر يونايتد سيبحث عن مخرج لرونالدو بنهاية الموسم الحالى.

وضم مانشستر يونايتد نجمه رونالدو، 37 عاما، الصيف الماضى من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو، وبدت الصفقة وكأنها خطوة أفادت كل الأطراف.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أنه على الرغم من السنوات الخمس العجاف وتأثير جائحة كورونا إلا أن القوة الاقتصادية لمانشستر يونايتد قوية، ومع ذلك، فإن توفير رواتب رونالدو ، 17.4 مليون يورو سنويا،  سيساعد في إعادة بناء الفريق.

وأشارت إلى أن بناء مشروع جديد قد يبعد رونالدو عن ملعب أولد ترافورد، ويملك رونالدو عقدا مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2023 مع خيار التمديد لموسم آخر.

ورغم موسم مانشستر يونايتد المخيب إلا أن رونالدو هو أفضل هداف للفريق حيث سجل 12 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، التي ودعها الفريق من دور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة