أكرم القصاص - علا الشافعي

سامى قمصان: الفوز على بيراميدز يعطى دفعة إيجابية للاعبين قبل مواجهة صن داونز

الأربعاء، 09 مارس 2022 01:17 ص
سامى قمصان: الفوز على بيراميدز يعطى دفعة إيجابية للاعبين قبل مواجهة صن داونز سامى قمصان
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، أن الفوز على فريق بيراميدز كان مهما بالنسبة لنا قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز في دورى أبطال أفريقيا.

وقال سامى قمصان فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب اون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي سيبقى رقم واحد في جدول الدورى، والمباراة أمام بيراميدز كانت كبيرة لذلك تحدثنا مع اللاعبين على الضغط على لاعبي بيراميدز والانطلاق الهجوم، ولكن لم نتخيل أن يضغط بيراميدز طوال المباراة".

وأضاف سامى: "موسيمانى تعامل مع كل المتغيرات التي حدثت خلال المباراة، وكنا الأكثر تركيزا وحاولنا غلق المساحات أمام مفاتيح بيراميدز، وأتوجه بالشكر للجمهور الداعم طول اللقاء للنادي الأهلي".

وتابع: "الفوز على بيراميدز سيعطي دفعة إيجابية للاعبين قبل مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، ولم نطلب تأجيل مباراة بيراميدز، وقدر الأهلي هو التعود على ضغط المباريات، ولكن موسيماني لديه خبرات كبيرة للتعامل مع هذا الضغط".

وحقق الأهلي فوزا غاليا وثمينا على بيرامديز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء والمؤجلة من السبوع الثامن للدوري، في هزيمة هي الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين بمسماه الجديد، بعدما سبق وحقق الفريق الأحمر الفوز على الأسيوطي بخماسية في موسم 2014 / 2015 في أول ظهور له بالدوري الممتاز، قبل أن يهبط إلى دوري الدرجة الثانية ويعود مجددا في الموسم التالي ومن وقتها يستمر في المسابقة مع تغيير مسماه إلى بيراميدز.

وشهدت مباريات الأهلي مع بيراميدز في مسماه الجديد تفوق الفريق السماوي بعدما حقق فوزين بالدوري، وتعادل في 3 مواجهات سابقة، فيما حقق الأهلي فوز وحيد على بيراميدز بمسماه الحالي تحت قيادة رينينه فايلر، قبل أن ينجح في حسم أول فوز تحت قيادة موسيماني في مباراة اليوم الثلاثاء.

وارتفع رصيد الأهلى للنقطة 28 وينتزع صدارة جدول الدورى، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثانى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة