5 أخطاء فنية تشغل تفكير موسيماني قبل لقاء الاهلي وبيراميدز الليلة فى الدوري.. أزمات الدفاع فى مقدمة المشاكل الحمراء.. إهدار الفرص والتمرير الخاطئ "آفة خطيرة" فى الفريق.. وتراجع مستوى النجوم والدكة "مشكلة كُبرى"

الثلاثاء، 08 مارس 2022 06:43 م
5 أخطاء فنية تشغل تفكير موسيماني قبل لقاء الاهلي وبيراميدز الليلة فى الدوري.. أزمات الدفاع فى مقدمة المشاكل الحمراء.. إهدار الفرص والتمرير الخاطئ "آفة خطيرة" فى الفريق.. وتراجع مستوى النجوم والدكة "مشكلة كُبرى" الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جيداً أن مباراة بيراميدز الليلة في بطولة الدوري الممتاز هامة جداً ليس فقط في طريق استعادة درع الدوري بإعتبار أن بيراميدز يُنتافس هذا الموسم على لقب الدوري لكن أيضاً لأن المنافس السماوي بات يُمثل "عقدة" للأهلي فلم يفز الأخير في تاريج مواجهتهما إلا مرة وحيدة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر.

يرغب موسيماني في حصد نقاط مباراة بيراميدز الليلة من أجل التربع على قمة الدوري وحيداً وهناك عدة أمور فنية تشغل تفكير موسيماني قبل لقاء بيراميدز المقررله الثامن من مساء اليوم ،الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

أخطاء الدفاع

أول الأمور التى تشغل موسيماني أمام بيراميدز هو التركيز على تفادي أخطاء الدفاع التى ظهرت بين لاعبي الأهلي الفترة الماضية وكشفتها المباريات الأخيرة بشكل لافت للنظر .

ويرغب موسيماني كذلك في علاج أزمة إهدار الفرص التى حرمت المارد الأحمر من تسجيل أهداف كثيرة الفترة الماضية ، حتى خلال المباريات التى سجل فيها الفريق كثيراً ظهر واضحاً إنه يعاني من أزمة كبيرة في إستغلال الفرص التى تُتاح له أمام المنافس.

التمرير الخاطئ

أما ثالث الأخطاء التى ظهرت في أداء الاهلي ويرغب موسيماني في تفاديها الليلة فتتمثل في التمرير الخاطئ وهي أزمة كبيرة عانى منها المارد الأحمر كثيراً المباريات الأخيرة.

تراجع مستوى الكبار والدكة

أزمة رابعة عانى منها الاهلي مؤخراً وهي تراجع مستوى نجوم كبار بالفريق يأتي في مقدمتهم ، محمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي ورامي ربيعة وعلى معلول ومحمد هاني ويحتاج الفريق لإستعادة هؤلاء اللاعبين مستواهم مع باقي التشكيل حتى ينجح الأهلي في خطف نقاط مباراة الليلة.

وهناك خطأ خامس يشكو منه موسيماني وهوتراجع مستوى البدلاء،فالفريق رغم إمتلاكة دكة قوية إلا إنها لم تعد تصنع الفارق كما كان الحال من قبل في ظل إنخفاض مستوى بيرسي تاو وحسام حسن وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وكريم فؤاد وميكيسوني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة