أكرم القصاص - علا الشافعي

تأخر وصول حافلة بيراميدز لخوض مباراة الاهلي بسبب "حادث مروري".. صور

الثلاثاء، 08 مارس 2022 06:57 م
تأخر وصول حافلة بيراميدز لخوض مباراة الاهلي بسبب "حادث مروري".. صور حادث مرورى
كتب فتحى الشافعى - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأخر وصول فريق بيراميدز إلى ملعب الأهلي والسلام لخوض مباراة الأهلي في الثامنة من مساء اليوم ، وتسبب حادث مروري على الطريق المؤدي للإستاد في تأخر وصول حافلة فريق بيراميدز إلى ملعب الأهلي والسلام في الموعد المُحدد.
 
وكانت حافلة الاهلي قد وصلت في السادسة والنصف ملعب الاهلي والسلام لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها الثامنة من مساء اليوم ،الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.
 
وفور وصول حافلة الاهلي إلى ملعب المباراة قام الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني بمعانية أرض الملعب قبل بدء عملية الإحماء التى يستعد من خلالها الفريق للمباراة الهامة.
 
يملك الأهلى 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في ثمانى مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر، وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف ويحتل المركز الثانى بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز، الذى يملك 26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.
 
وكان فريق الاهلي قد دخل معسكر مغلق امس استعداداً لمباراة الليلة ، وضمت قائمة الفريق في المعسكر ، كلا من :محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود ‏وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر.‏
حادث مرورى (1)
 
حادث مرورى (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة