أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري أبطال أفريقيا.. الوداد: نمثل كل المغرب ودعم الجماهير السلاح الأكبر أمام الزمالك

الأربعاء، 09 مارس 2022 04:30 م
دوري أبطال أفريقيا.. الوداد: نمثل كل المغرب ودعم الجماهير السلاح الأكبر أمام الزمالك الوداد المغربي
كتبت: نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي الوداد الرياضي المغربي بيان خاص لتحفيز لاعبيه قبل المواجهة الإفريقية ، ويواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى فى السادسة مساء الجمعة المقبل فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

وجاء نص البيان كالآتي : 

اتجهت بعثة نادي الوداد الرياضي، صباح اليوم الأربعاء، إلى الشقيقة مصر، استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي الزمالك المصري.

ووفرت إدارة الوداد، كل الظروف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مصر، ولن يكتمل هذا الدعم سوى بدعم جماهير وداد الأمة للفريق، والرفع من درجة التحفيز، مع التأكيد على أن النادي يمثل كل المغرب بعلمه المنقوش بكل فخر على قميصه خلال كل مشاركاته القارية.
 
uuu
 

سيناريوهات تأهل الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا

يمتلك فريق الزمالك ثلاثة سيناريوهات تضمن التأهل لدور ربع النهائى بدوري الأبطال الأفريقى الأول سيكون هو فوز الفارس الأبيض في مبارياته الثلاث المقبلة أمام كل من الوداد وساجرادا بالقاهرة وبتروأتلتيكو بأنجولا، بشرط تعادل أو خسارة الوداد أمام بترو أتلتيكو بالمغرب.

وسيكون السيناريو الثانى متمثل فى فوز الزمالك في مبارياته الثلاث مع فوز الوداد على بترو أتلتيكو بالمغرب وتحقيق ساجرادا المفاجأة والفوز على بتروأتلتيكو في الجولة المقبلة بينما السيناريو الأخير سيكون فوز الزمالك على الوداد وساجرادا بالقاهرة والتعادل مع بتروأتلتيكو في أنجولا بشرط فوز كل من الوداد وساجرادا على بتروأتلتيكو.

طاقم تحكيم من بوروندى لموقعة الزمالك والوداد المغربى 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي مكون من : باسيفيك نيمانا حكم ساحة، و إيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر.

رصيد الزمالك فى دوري الأبطال 

حصد الزمالك نقطتين من تعادلين، الأول مع بترو أتلتيكو 2-2 في القاهرة، والثاني مع ساجرادا 0-0 في أنجولا.

ترتيب مجموعة الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا 

بترو أتلتيكو فى المركز الأول 7 نقاط.

الوداد في المركز الثاني 6 نقاط.

الزمالك في المركز الثالث بنقطتين.

ساجرادا في المركز الرابع بنقطة واحدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة