أكرم القصاص - علا الشافعي

3 تعليمات من فيريرا للاعبى الزمالك في أول اجتماع .. تعرف عليها

الأربعاء، 09 مارس 2022 02:20 م
3 تعليمات من فيريرا للاعبى الزمالك في أول اجتماع .. تعرف عليها فيريرا مع لاعبي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك تعليمات مشددة للاعبي الزمالك خلال الاجتماع الأول الذي عقده معهم أمس قبل التدريب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل بالدورى.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين وطالبهم بالالتزام الفني داخل الملعب بتعليمات المدير الفني في المباريات والتدريبات، وكذلك الانضباط سلوكيا داخل الملعب وخارجه ، والعمل الجماعي والابتعاد عن روح الفردية.

في سياق مختلف تشهد الفترة المقبلة وتحديدا عقب مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها الجمعة، اجتماعات مكثفة بين إدارة الكرة بالزمالك والبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وتبحث إدارة الزمالك مع المدير الفني ملف تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، واحتياجات الجهاز الفني لبناء فريق قوي ينافس علي البطولات في الموسم المقبل.

من ناحية أخرى أشاد  فيريرا بالروح التي يتحلى بها اللاعبون والرغبة في تحقيق الفوز ، وذلك من خلال الاجتماع الأول الذي عقده مع اللاعبين قبل مران الأمس.

كما تحدث فيريرا مع بعض اللاعبين بصفة فردية علي هامش المران ومنحهم تعليمات فنية خاصة، وقام المدير الفني البرتغالي بدراسة التقارير التي أعدها معاونيه عقب المران الأول ومناقشتهم فيها استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد الجمعة في دوري ابطال افريقيا.

في سياق مختلف أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، و إيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة