<
أكرم القصاص

طاقم تحكيم من بوروندى لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربى

الثلاثاء، 08 مارس 2022 08:09 م
طاقم تحكيم من بوروندى لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربى الزمالك
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، و إيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر.

وتقرر وصول بعثة فريق الوداد المغربي إلى القاهرة في الثانية عصر غدا الأربعاء، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الزمالك، وسيكون في استقبال بعثة الفريق المغربي باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي لتسهيل إجراءات خروج الضيوف.
 
وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق استعدادا لمباراة الوداد.
 
وبدأ فيريرا مهام عمله اليوم بالتواجد في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي لقيادة المران، برفقة أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المساعد و أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال وأيمن طاهر مدرب الحراس، وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق على تقديم لاعبي الفريق للمدير الفني.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة