<
أكرم القصاص

لاعب إيسترن كومبانى: اللاعبون على قلب رجل واحد ومصممون على النتائج الجيدة

الثلاثاء، 08 مارس 2022 11:44 م
لاعب إيسترن كومبانى: اللاعبون على قلب رجل واحد ومصممون على النتائج الجيدة إيسترن كومبانى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق عماد ميهوب، لاعب نادى إيسترن كومبانى، على الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عماد ميهوب في تصريحاته للموقع الرسمي لإيسترن كومبانى، إن الفوز اليوم مهم للغاية للفريق، في ظل الوضع الراهن، موضحًا أن جميع اللاعبين كانوا راغبين في مواصلة النتائج الجيدة بعد الفوز على سيراميكا في المباراة الماضية.

وأضاف لاعب إيسترن كومبانى: "بالطبع الغيابات لها تأثير على الفريق، ولكن الجميع على قلب رجل واحد سواء لاعب أساسي أو بديل، وجميعنا نبذل أقصى مجهوداتنا من أجل اللعب بشكل أساسي في المباريات".

ووجه ميهوب الشكر لكابتن علاء عبدالعال المدير الفني للفريق، مضيفا: "لأنه كان حريصا على الحفاظ عليّ بعد إصابتي وأصر على خروجي، بالرغم أنني كنت أرغب في استكمال المباراة".

وواصل فريق إيسترن كومبانى صحوته فى الدورى العام، ليحقق الفوز الثانى على التوالى بعد تغلبه على مضيفه إنبى بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد بتروسبورت فى إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

تقدم إيسترن كومبانى أولاً عن طريق عماد ميهوب فى الدقيقة 32، ثم تعادل مصطفى شلبى لإنبى فى الدقيقة 59 من علامة الجزاء، ثم عاد أحمد أوفا ليسجل هدف التقدم لإيسترن كومبانى فى الدقيقة 74.

بهذا الفوز يرفع إيسترن كومبانى رصيده إلى النقطة 9 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدورى العام، بينما يتوقف رصيد إنبى عند النقطة 14 فى المركز الـ 11.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة