أكرم القصاص - علا الشافعي

إيسترن كومباني يحقق ثاني انتصاراته ويهزم إنبي 2/1 ويتقدم للمركز الـ 16

الثلاثاء، 08 مارس 2022 05:01 م
إيسترن كومباني يحقق ثاني انتصاراته ويهزم إنبي 2/1 ويتقدم للمركز الـ 16 ايسترن كومباني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق إيسترن كومباني صحوته في الدوري العام، ليحقق الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

تقدم إيسترن كومباني أولاً عن طريق عماد ميهوب في الدقيقة 32، ثم تعادل مصطفى شلبي لإنبي في الدقيقة 59 من علامة الجزاء، ثم عاد أحمد أوفا ليسجل هدف التقدم لإيسترن كومباني في الدقيقة 74.

بهذا الفوز يرفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 9 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 14 في المركز الـ 11.

وبدأ إيسترن كومباني المباراة بتشكيل مكون من: الحسيني طه  - كمال أبو الفتوح - أحمد عبد الموجود (جوده) - محمد صالح، خط الوسط: عبدالعزيز موسي  -محمد ناصر (مودي)-أحمد متعب، الهجوم: فراس بن عيفية - عماد ميهوب - أحمد أوفا.

بينما بدأ إنبي المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد في حراسة المرمى، إبراهيم يحيى، مصطفى شلبي، محمد إسماعيل، محمد شريف، خالد رضا، أحمد العجوز، جون إيبوكا، مصطفى جمال، على فوزي، مصطفى دويدار.

الشوط الأول:

بدأ اللقاء بضغط هجومي قوي من جانب فريق إنبي، أسفر عن ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة الثانية بعد كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتم إلغاء القرار بعد مراجعة الفار.

وفي الدقيقة 13 تولى القائم الأيمن لإيسترن كومباني، مسؤولية الحفاظ على نظافة شباك بوسكا، بعدما تصدى لتسديدة قوية من مصطفى شلبي لاعب إنبي.

في الدقيقة 32 نجح عماد ميهوب لاعب إيسترن كومباني في إحراز هدف التقدم لفريقه، بعد عملية ضغط على مدافع إنبي ليستخلص الكرة وينفرد بالمرمى ليسددها على يسار محمود جاد حارس مرمى إنبي.

واصل إنبي محاولاته عقب استقبال الهدف، لإحراز هدف التعادل إلى أن جميع المحاولات اصطدمت بدفاع صلب من إيسترن كومباني الذين تراجعوا للدفاع عن مرماهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 50 معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم إيسترن كومباني بهدف نظيف.

الشوط الثاني:

بدأ إيسترن كومباني الشوط الثاني بمحاولة خطيرة في الدقيقة 49، عن طريق تسديدة قوية من عماد ميهوب الذي انفرد تماماً بحارس إنبي، إلا أن محمود جاد نجح في التصدي للكرة ببراعة ليحرم عماد ميهوب من مضاعفة النتيجة.

في الدقيقة 55 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق إنبي، بعد إعاقة كمال أبو الفتوح لاعب إيسترن كومباني لمحمد مرسي لاعب إنبي داخل منطقة جزاء إيسترن كومباني.

وفي الدقيقة 59 نجح مصطفى شلبي لاعب إنبي في إحراز هدف التعادل لفريقه من علامة الجزاء، لتصبح النتيجة 1/1.

وفي الدقيقة 72 عاد حكم اللقاء ليحتسب ركلة جزاء جديدة لإنبي بعد تدخل أحمد متعب لاعب إيسترن كومباني على محمد شريف حتحوت مهاجم إنبي داخل منطقة الجزاء.

وتصدى أحمد بوسكا حارس إيسترن كومباني لركلة جزاء إنبي والتي سددها إبراهيم يحيى، في الدقيقة 73، ليحافظ على نتيجة التعادل.

في الدقيقة 74 نجح أحمد أوفا لاعب إيسترن كومباني في إضافة الهدف الثاني لفريقه والتقدم على إنبي، بعد تمريرة مميزة وضعته في انفراد بمرمى محمود جاد، ليسدد الكرة في شباك إنبي.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 95 معلناً فوز إيسترن كومباني على إنبي بنتيجة 2/1.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة