إيسترن كومباني يتقدم على إنبي 1/0 في الشوط الأول

الثلاثاء، 08 مارس 2022 04:03 م
إيسترن كومباني يتقدم على إنبي 1/0 في الشوط الأول ايسترن كومباني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من عمر مباراة إنبي وإيسترن كومباني، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز، بتقدم فريق إيسترن كومباني بهدف نظيف أحرزه عماد ميهوب في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

وبدأ إيسترن كومباني المباراة بتشكيل مكون من: الحسيني طه  - كمال أبو الفتوح - أحمد عبد الموجود (جوده) - محمد صالح، خط الوسط: عبدالعزيز موسي  -محمد ناصر (مودي)-أحمد متعب، الهجوم: فراس بن عيفية - عماد ميهوب - أحمد أوفا.

بينما بدأ إنبي المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد في حراسة المرمى، إبراهيم يحيى، مصطفى شلبي، محمد إسماعيل، محمد شريف، خالد رضا، أحمد العجوز، جون إيبوكا، مصطفى جمال، على فوزي، مصطفى دويدار.

بدأ اللقاء بضغط هجومي قوي من جانب فريق إنبي، أسفر عن ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة الثانية بعد كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتم إلغاء القرار بعد مراجعة الفار.

وفي الدقيقة 13 تولى القائم الأيمن لإيسترن كومباني، مسؤولية الحفاظ على نظافة شباك بوسكا، بعدما تصدى لتسديدة قوية من مصطفى شلبي لاعب إنبي.

في الدقيقة 32 نجح عماد ميهوب لاعب إيسترن كومباني في إحراز هدف التقدم لفريقه، بعد عملية ضغط على مدافع إنبي ليستخلص الكرة وينفرد بالمرمى ليسددها على يسار محمود جاد حارس مرمى إنبي.

واصل إنبي محاولاته عقب استقبال الهدف، لإحراز هدف التعادل إلى أن جميع المحاولات اصطدمت بدفاع صلب من إيسترن كومباني الذين تراجعوا للدفاع عن مرماهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 50 معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم إيسترن كومباني على إنبي بهدف دون رد في الشوط لأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة