يوفنتوس يقلص الفارق إلى 7 نقاط مع ميلان متصدر ترتيب الدوري الإيطالي

الإثنين، 07 مارس 2022 10:34 ص
يوفنتوس يقلص الفارق إلى 7 نقاط مع ميلان متصدر ترتيب الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدف ألفارو موراتا المبكر أمام سبيزيا، كان كافيًا لقيادة يوفنتوس إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وعلى الرغم أن الفوز لم يكن مقنعًا لكنه يستحق هامًا خاصة وأن البيانكونيري افتقد 9 لاعبين حيث غاب عن الفريق كل من باولو ديبالا وساندرو وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني وماتيا دي تشيليو ووستون ماكيني ودينيس زكريا وفيديريكو كييزا وكايو جورج.

يوفنتوس يتقدم فى ترتيب الدوري الإيطالي

وأصبح يوفنتوس على بعد 7 نقاط فقط من ميلان المتصدر بعدما ارتقى اليوفى إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات، وتسجيل 42 هدفا وتلقي 25، بينما يتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بـ60 نقطة ويلاحقه الإنتر بـ58 نقطة ونابولي بـ57 نقطة ثم يوفنتوس بـ53 نقطة.

ملخص مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا في الدوري الإيطالي

وحقق نادي يوفنتوس فوزا صعبا على حساب سبيزيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدف المباراة عن طريق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 21 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة سحرية من النجم الإيطالي لوكاتيلي.

ونجح يوفنتوس في الفوز بـ9 من آخر 14 مباراة رسمية، وتعادل في الخمس الأخرى، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم بعد الفوز على سبيزيا أمس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة