أليجري بعد فوز يوفنتوس الصعب: لم أشاهد فريقا يفوز بسهولة كل المباريات

الأحد، 06 مارس 2022 09:51 م
أليجري بعد فوز يوفنتوس الصعب: لم أشاهد فريقا يفوز بسهولة كل المباريات أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، جماهير اليوفي بضرورة دعم الفريق وعدم الشكوى من النتيجة التي انتهت بها مباراة سبيزيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.
 
وأكد أليجري على أن جماهير يوفنتوس يجب ألا تشتكي من الفوز 1-0 على سبيتسيا . "إذا كنت ترغب في الوصول إلى أهدافك ، عليك أن تلعب هذه المباريات وتفوز بينما تعاني".
 
فاز البيانكونيري بتسع من آخر 14 مباراة رسمية، وتعادل في الخمس الأخرى، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم.
 
وقال أليجري في تصريحات لشبكة "دازان": "كانت بداية جيدة، كان يجب أن يكون لدينا أكثر من هدفين في الشوط الأول، ثم بدأ بعض الإرهاق، والذي يمكن أن يحدث عندما يكون لديك الكثير من اللاعبين في الخارج ولا يمكنك الدوران".
 
وأضاف أليجري: "إذا كنت ترغب في الوصول إلى أهدافك، عليك أن تلعب هذه الألعاب مع المعاناة وكان من المهم استعادة النقاط الثلاث، نحن بحاجة للتحضير لسامبدوريا، ثم فياريال ومواصلة هذه الدورة بأفضل طريقة ممكنة".
 
وتابع: "لم أشاهد فريقًا يفوز بكل مباراة بسهولة، تصل إلى دوري الأبطال وجميع أهدافك من خلال عروض مثل هذه، وتفوز 1-0 مع المعاناة".
 
واستطرد: "الناس تنسى بسرعة في كرة القدم، ولكن في السنوات الخمس التي قضيتها كان لدينا الكثير من النتائج 1-0 قضيناها جالسين في نصف ملعبنا في آخر 20 دقيقة، الشيء المهم هو عدم ترك أي شيء يمر في تلك اللحظات".
 
وأردف: "سبيزيا كانت تدفع للأمام بشكل أفضل في الشوط الثاني، سمحنا لهم ببعض الجهود وقام تشيزني بصد جيد، لكن كان لدينا بعض المواقف المواتية أيضًا.. من الطبيعي أن نشعر بالتعب بعض الشيء في الوقت الحالي".
 
 وعن غياب ديبالا قال أليجري: "إنه أمر مخيب للآمال، حيث توقف باولو عن التدريبات لذا لم يكن متاحًا، لحسن الحظ، لا شيء خطير، لذلك آمل أن أعود إذا لم يكن ضد سامبدوريا، ثم مع فياريال".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة