يوفنتوس ضد سبيزيا.. فلاهوفيتش يتسلم جائزة لاعب الشهر بالدوري الإيطالي

الأحد، 06 مارس 2022 07:39 م
يوفنتوس ضد سبيزيا.. فلاهوفيتش يتسلم جائزة لاعب الشهر بالدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب فريق يوفنتوس جائزة لاعب الشهر في الدوري الايطالي عن شهر فبراير قبل انطلاق مباراة سبيزيا المقامة حاليًا على ملعب أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويتصدر فلاهوفيتش ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 20 هدفاً حيث بات اللاعب واحدًا من نجوم الدوريات الخمس الكبرى بعد أشهر قليلة من انتقاله لليوفي قادماً من فيورنتينا.

كان اليوفي تعاقد مع فلاهوفيتش قادما من فيورنتينا حتي عام 2026، وبلغت قيمة الصفقة 70 مليون يورو، بإضافة 11.6 مليون يورو رسوم إضافية منصوص عليها في لوائح فيفا، و10 ملايين يورو، وأصبح صاحب أغلى صفقة في الميركاتو الشتوي للدوري الإيطالي عبر تاريخه.

وتشهد مباراة اليوم غياب جورجيو كيليني وماتيا دي تشيليو وليوناردو بونوتشي وأليكس ساندرو وويستون ماكيني ودينيس زكريا وباولو ديبالا وفيدريكو كييزا وكايو جورج.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات، وتسجيل 41 هدفاً وتلقي 25.

فيما يأتي فريق سبيزيا في المركز السادس عشر ببطولة الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة جمعها في الفوز خلال 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 15 مواجهة وتسجيل 28 هدفاً وتلقي 49.

ويأمل نادي يوفنتوس في مواصلة مشواره نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث استطاع المدير الفني الحالي تصحيح مساء الفريق في الكالتشيو ويأمل في انهاء الموسم بالشكل الذي يرضي طموحات جماهير السيدة العجوز خاصة بعد ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي..

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو – دي ليخت – روجاني – بيلجريني.

خط الوسط: رابيو – أرثر – لوكاتيلي.

خط الهجوم: فلاهوفيتش – موراتا – كوادرادو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة