أكرم القصاص - علا الشافعي

فيورنتينا يقتنص انتصارا ثمينا على حساب سبيزيا 2-1 في الدوري الإيطالي

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 12:00 ص
فيورنتينا يقتنص انتصارا ثمينا على حساب سبيزيا 2-1 في الدوري الإيطالي فيورنتينا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص فيورنتينا فوزا مستحقا من سبيزيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب "ألبرتو بيكو" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف المباراة كرزيستوف بيانيك وسفيان أمرابط في الدقيقتين 42 و89 لصالح فريق فيورنتينا، بينما سجل هدف سبيزيا الوحيد كيفين أعوديلو في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتقى فيورنتينا إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 9 مواجهات ويتبقى له مباراة مؤجلة حيث سجل 43 هدفاً وتلقى 34.

فيما تواجد سبيزيا في المركز الرابع عشر ببطولة الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 27 هدفاً وتلقي 46 فقط.

دخل فريق فينشنزو إيطاليو هذه المباراة بعد فوز مثير 3-2 على أتالانتا في كأس إيطاليا يوم الخميس، وهو فوز مهم بعد تراجع أداء الفريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.. لقد فازوا في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات قبل مواجهة هذا المساء، لذلك كان الفوز أمرا ضروريا لفريق فيورنتينا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة