طقس معتدل وسطوع للشمس على مطروح مع رياح خفيفة.. فيديو

الأحد، 06 مارس 2022 03:37 م
طقس معتدل وسطوع للشمس على مطروح مع رياح خفيفة.. فيديو طقس معتدل على مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثًا مباشرًا من مدينة مرسى مطروح، اليوم الأحد، حيث شهدت اعتدال الطقس وصفاء الأجواء، مع سطوع الشمس الذي يزيد الشعور بالدفء، مع وجود بعض السُحب الخفيفة، ونشاط للرياح الخفيفة، من حين لآخر، ويأتي ذلك بعد تراجع نشاط الرياح، الذي استمر خلال الأيام الماضية، وصاحبه انخفاض درجات في الحرارة.

وكانت مناطق محافظة مطروح والساحل الشمالي، قد شهدت خلال الأسبوع الماضي، نشاطا للرياح المحملة والمثيرة للأتربة، على شمال غرب البلاد، وامتدت إلى داخل الجمهورية، وسبق ذلك تحذيرات من هيئة الأرصاد المصرية، استناداً إلى صور الأقمار الصناعية.

ورصدت عدسة اليوم السابع، الهدوء في شوارع مرسى مطروح، وانسياب حركة المواطنين والسيارات، في الشوارع مع استقرار الأجواء، وميل درجات الحرارة للدفء.

كما تم رصد عدم وجود سُحب أو سقوط أمطار خلال فترة النهار، وحالة الدفء التي تتراجع تدريجيا مع دخول المساء، وانخفاض درجات الحرارة لأقل من 15 درجة مئوية.

يذكر أن أهالي مطروح، خاصة سكان المناطق الصحراوية، ينتظرون سقوط الأمطار الغزيرة، لملئ الآبار وخزانات تجميع مياه الأمطار، التى يعتمدون عليها طوال العام فى الشرب والزراعة وتربية الحيوانات، كما يسبقون موسم سقوط الأمطار بحرث الأراضى ونثر تقاوى الشعير والقمح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة