أجواء صافية بمطروح بعد تراجع نشاط الرياح والحرارة تنخفض لـ9 درجات.. لايف

الخميس، 03 مارس 2022 03:04 م
أجواء صافية بمطروح بعد تراجع نشاط الرياح والحرارة تنخفض لـ9 درجات.. لايف أجواء صافية على مطروح
مطروح - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثًا مباشرًا من على أحد شواطئ مرسى مطروح، اليوم الخميس، ورصد صفاء الأجواء وسطوع الشمس، بعد تراجع نشاط الرياح وانتشار السُحب الخفيفة، مع اعتدال درجات الحرارة نسبيا، مع وجود توقعات بإنخفاض درجات الحرارة خلال المساء والساعات الأولى من صباح الغد لـ9 درجات مئوية.

 



وشهدت ليلة أمس، نشاطا للرياح المحملة والمثيرة للأتربة، على شمال غرب البلاد، وامتدت صباح اليوم إلى داخل الجمهورية، وسبق ذلك تحذيرات من هيئة الأرصاد المصرية، استناداً إلى صور الأقمار الصناعية.

ورصدت عدسة اليوم السابع، الهدوء على كورنيش مطروح، وتقلبات الأحوال الجوية ونشاط الرياح، بعد استقرار الأجواء خلال الأيام الماضية، وميل درجات الحرارة للدفء، بعد أن شهدت محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، خلال الفترة الماضية، موجة تقلبات في الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الخفيفة في بعض الأوقات مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة.

وأشار بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى الرمال المثارة على أقصى غرب البلاد، قد تصل لحد العاصفة على مناطق من غرب البلاد، وتقلل مستوى الرؤية الأفقية هناك، نتيجة نشاط الرياح الجنوبية الغربية.

يذكر أن أهالي مطروح، خاصة سكان المناطق الصحراوية، ينتظرون سقوط الأمطار الغزيرة، لملئ الآبار وخزانات تجميع مياه الأمطار، التى يعتمدون عليها طوال العام فى الشرب والزراعة وتربية الحيوانات، كما يسبقون موسم سقوط الأمطار بحرث الأراضى ونثر تقاوى الشعير والقمح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة