قبل ما تشترى .. أبرز اتجاهات حقائب موضة ربيع 2022 مناسبة لجميع الأذواق

الخميس، 31 مارس 2022 08:00 م
قبل ما تشترى .. أبرز اتجاهات حقائب موضة ربيع 2022 مناسبة لجميع الأذواق حقيبة يد
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتابع كل النساء حول العالم اتجاهات الموضة الجديدة والمختلفة، بشغف شديد، وخاصة الحقائب بألوانها وتصميماتها وأحجامها، كما تحرص على اختيار مايناسبها منها، ولهذا نستعرض فى التقرير،أبرز اتجاهات حقائب موضة ربيع  2022، والتى تتوافق مع جميع الأذواق وفقاً لما نستعرضه وفقاً لما ذكره موقع "marieclaire".
 

أبرز اتجاهات حقائب موضة ربيع 2022

 

 حقيبة الدلو 

تعتبر حقيبة الدلو موضة ربيع وصيف 2022 و هذه الحقيبة تناسب كل امرأة تبحث عن الاختلاف والتميز، وحقائب الدلو المطروحة بالأسواق خلال الوقت الحالى مصنوعة من الجلد الناعم والخيوط الرقيقة المتباينة .
 
 
حقيبة يد
حقيبة يد

حقيبة بحجم كف اليد

تناسب هذه الحقيبة كل امرأة، لا تحمل العديد من الأغراض عند خروجها من المنزل، ويعتبر هذا النوع من التصميمات موضة ربيع 2022، ومصممة بحجم كف اليد و مقبض متين يساعد على مسك الحقيبة،وتغلق الحقيبة بسوستة لحفظ ما بداخلها.

 

حقيبة يد صغيرة
حقيبة يد صغيرة
 

حقيبة الكروشية الصغيرة

هي حقيبة تعشقها النساء التي تحب الأعمال اليدوية، فهى عملية وخفيفة مزينة بالزهور، وبألوان مختلفة، وتناسب كل سيدة تفضل التنزه بالحدائق والسير على الشاطئ.

 

حقيبة كورشية
حقيبة كورشية

حقيبة كبيرة

تفضل أغلب النساء هذه الحقيبة، لأنها تساعها على حمل الكثير من الأغراض، وصممت العديد من العلامات التجارية هذه النوعية من الحقائب، مثل "شانيل"،   وصنعت هذه الحقيبة من القماش مثل القطن والقماش والكتان.

حقيبة يد كبيرة
حقيبة يد كبيرة
 

حقيبة المربعة

هذه الحقيبة تناسب السيدة العاملة، التي تهتم بمظهرها وأناقتها، وتحتوى هذه الحقيبة تحتوى على جيوب كثيرة، لذلك تستطيع أن تستوعب العديد من الأغراض. 

 

 
حقيبة يد مربعة
حقيبة يد مربعة
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة