شركة مستحضرات تجميل تحقق 30 ألف دولار أرباحًا يومية بسبب مصل "معجزة" للبشرة

الأربعاء، 30 مارس 2022 12:00 م
شركة مستحضرات تجميل تحقق 30 ألف دولار أرباحًا يومية بسبب مصل "معجزة" للبشرة تجربة للمصل الجديد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واحدة من المشكلات التى دائما ما تؤرق المرأة، هو كيفية الحفاظ على بشرتها ونضارتها، وأن تكون دائما ذات بشرة مشرقة، ويبدو أن أحد الشركات في استراليا قد عثرت على الحل، حيث تمكنت هذه الشركة، من ابتكار "مصل" جديد يسمى بـ "المعجزة"، يتسبب في جعل البشرة متوجهة، وهو ما جعل الشركة تحقق أرباحا تصل في اليوم إلى 33 ألف دولار.

1111
الفرق بين قبل وبعد استخدام المصل

محبو الجمال يصفون المصل بالمعجزة وأنه المستحضر الجديد للعناية بالبشرة بعد أن لاحظن أن بشرتهن تتألق فى غضون أيام، وتبيع العلامة التجارية الأسترالية للعناية بالبشرة أحد مصل "النياسيناميد" اللامع كل 3 دقائق واستقطبت أكثر من 33500 دولار من المنتج فى اليوم الأول من إطلاقه.

222
صورة أخرى

العملاء يشاركون نتائجهم المذهلة بعد استخدام المصل متعدد الاستخدامات بقيمة 79.99 دولارًا والذي يُقال إنه ينفخ البشرة ويصلحها ويقويها ويعززها بشكل طبيعى، ويعمل مصل النياسيناميد المشرق على تقليل إنتاج الزيت وتفتيح البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والشفاء ومنع التشققات ويساعد في مكافحة الجفاف، بحسب ما ذكر موقع "ديلى ميل".

ويذكر الموقع أن المنتج عبارة عن تركيبة خفيفة الوزن نباتية تمامًا وخالية الرائحة ومناسبة لأنواع البشرة العادية والمختلطة والدهنية.

ومن الأفضل أن يكون المتسوقون الذين يتطلعون إلى وضع أيديهم على المصل سريعًا حيث تم بيعه في اليوم التالي لإطلاقه ومن المقرر أن يزداد الاقبال عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة