أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الإسماعيلي يعترضون على تأخر صرف مستحقاتهم المادية بإصدار بيان جماعي

الأحد، 27 مارس 2022 09:56 م
نجوم الإسماعيلي يعترضون على تأخر صرف مستحقاتهم المادية بإصدار بيان جماعي الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترض عدد من نجوم الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي على تأخر صرف مستحقاتهم المادية، حيث أصدر اللاعبون بيانا بنفس الصيغة عبر حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
رفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الإفراج عن المستحقات المالية المجمدة لفريق الكرة، بعدما بدأ الدراويش استعادة نغمة الانتصارات فى آخر مباراتين بعد إقصاء بتروجت من كأس مصر بركلات الترجيح والفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، فى إطار منافسات الأسبوع الـ13 من عمر منافسات مسابقة الدورى العام.
 
وصرف مجلس الإسماعيلى 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق عقب تحقيق الدراويش لأول ثلاث نقاط هذا الموسم بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى، إلا أن المجلس يرى أن قرار تجميد المستحقات ينبغي أن يظل مستمرا قبل مواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها 13 أبريل المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.
 
وكان مجلس الإسماعيلى قد قرر إيقاف مستحقات لاعبيه لحين تحسن النتائج فى المسابقة المحلية، كما قرر مضاعفة مكافآت فوز اللاعبين والجهاز الفنى والطبى والإدارى للفريق الأول بالنادى وصرفها بشكل مجمع بنهاية مباريات الدور الأول لمنافسات مسابقة الدورى الممتاز بواقع مبلغ 10 آلاف جنيه لكل مباراة، وذلك فى حالة حصد الفريق المركز الثانى عشر على أقل تقدير، وفى حال احتلال الفريق مركز أدنى من ذلك سيتم إلغاء كافة المكافآت المذكورة مع خصم نسبة 25٪ من عقود اللاعبين والجهاز الفنى والطبى والإدارى للفريق الأول.
 
يأتي هذا القرار لإرساء مبدأ الثواب والعقاب داخل الإسماعيلى، خاصة أن إدارة النادي حرصت على تقديم كل الدعم للاعبين بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، بالإضافة إلى رصد مكافآة مضاعفة لتحسين نتائج الدراويش خلال المسابقة المحلية.
 
نجوم الاسماعيلي يعترضون علي تأخر صرف مستحقاتهم (8)
 

نجوم الاسماعيلي يعترضون علي تأخر صرف مستحقاتهم (1)
 

نجوم الاسماعيلي يعترضون علي تأخر صرف مستحقاتهم (2)
 

نجوم الاسماعيلي يعترضون علي تأخر صرف مستحقاتهم (3)
 

نجوم الاسماعيلي يعترضون علي تأخر صرف مستحقاتهم (4)
 

نجوم الاسماعيلي يعترضون علي تأخر صرف مستحقاتهم (5)
 

نجوم الاسماعيلي يعترضون علي تأخر صرف مستحقاتهم (6)
 

نجوم الاسماعيلي يعترضون علي تأخر صرف مستحقاتهم (7)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة