نجم تونس: أتعلم من رونالدو فى مانشستر يونايتد وأحيانا أخشى التحدث معه

الأحد، 27 مارس 2022 02:28 م
نجم تونس: أتعلم من رونالدو فى مانشستر يونايتد وأحيانا أخشى التحدث معه حنبعل المجبري ، كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر التونسي حنبعل المجبري، لاعب وسط منتخب تونس ومانشستر يونايتد الإنجليزي، عن خوفه الشديد من الحديث فى بعض الأحيان من الحديث مع زميله كريستيانو رونالدو، حيث يتدرب المجبري (صاحب الـ19 عاما) مع فريق مانشستر يونايتد الأول تحت قيادة المدرب الألمانى رالف رانجنيك، لكنه لم يحصل على دقائق لعب حتى الآن.

وقال النجم التونسى، فى تصريحات لموقع ناديه الرسمى، "دائما ما يكون رونالدو بجوارك عندما تحتاج إليه، هو شخص مذهل مثلما هو لاعب لا يُصدق أمام المرمى".

وأضاف حنبعل، "رونالدو زميل أكثر من رائع، يمكنك دائمًا سؤاله عن أى شيء وسيجيبك، رغم ذلك كريستيانو هو كريستيانو وأحيانا لا أتمكن من الحديث معه لأننى أكون خائفا بعض الشيء ولا أعرف كيف أتحدث معه".

وبرر حنبعل ذلك بقوله، "اعتدت على مشاهدة رونالدو فى التليفزيون عندما كنت طفلا والآن ألعب بجانبه، أنا أعيش فترة استثنائية، حيث أتدرب بجانب أحد أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم".

واختتم كريستانيو، "أحاول التعلم من كريستانيو رونالدو طيلة الوقت، أنظر إلى كل شىء يقوم به، أنظر إلى ما يشربه وما يأكله، أفعل كل شىء مثله".

وفى سياق مختلف، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن كريستيانو رونالدو خسر 5 ملايين إسترليني من راتبه مع مان يونايتد خلال الموسم الجارى، بسبب سوء أحوال الفريق والنتائج السلبية التى حققها فى كل المسابقات.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو وافق فى البداية على خفض راتبه بشكل كبير للانتقال من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، لكنه فى المقابل حصل على العديد من المكافآت المرتبطة بنتائج الشياطين الحمر.

وأشارت إلى أن رونالدو خسر 2.5 مليون يورو عقب فشل مانشستر يونايتد فى بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأكدت أن البرتغالي رونالدو كان سيحصل على 1.5 مليون يورو، إذا نجح فى قيادة يونايتد إلى التتويج بالدوري الإنجليزي، لكن الشياطين الحمر ابتعدوا تمامًا عن دائرة المنافسة وتراجع للمركز السادس برصيد 50 نقطة فى جدول الترتيب.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة