لاعب مانشستر يونايتد يتعرض لسرقة تحت تهديد السلاح فى منزله

الأحد، 27 مارس 2022 12:04 م
لاعب مانشستر يونايتد يتعرض لسرقة تحت تهديد السلاح فى منزله تاهيت تشونج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، تعرض الهولندى تاهيت تشونج لاعب مانشستر يونايتد للسرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح فى منزله، وأكدت صحيفة "ذا صن" أن 3 أشخاص ملثمين دخلوا منزل الهولندي تاهيت تشونج، لاعب مانشستر يونايتد، وسرقوا عدة أشياء تبلغ قيمتها آلاف الجنيهات الإسترلينية، تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

وأوضحت الصحيفة، دخل الأشخاص الثلاثة المنزل فى حوالي الثالثة صباحا، حيث كان اللاعب الشاب 22 عاما نائما، قبل أن يضعوا سكينا على رقبته ويطالبوا بتسليم الأشياء الثمينة من المجوهرات والساعات والحقائب النسائية.

وأشارت ذا صن إلى أن المجرمين سخروا من الإجراءات الأمنية التي وضعها النجم الشاب  في بيته ومن حسن حظه رحلوا بعد السرقة دون إيذائه.

وقال مصدر للصحيفة، الليلة الماضية، عن حادثة عن تشونج: "لقد كانت تجربة مروعة بالنسبة له، أيقظه مشهد 3 رجال مسلحين يرتدون أقنعة ويحملون سكاكين على  حنجرته، كما أنهم ألقوا مشاعل في عينيه وأمروه بالنهوض وإعطائهم بعض الأشياء، بما في ذلك الساعات".

وأضاف المصدر للصحيفة : "يبدو أنهم يعرفون ما كانوا يفعلون وما كانوا يبحثون عنه،  لقد عرفوا من هو اللاعب ودعوه بالاسم، بل إنهم أخبروه أنه بحاجة فعلاً إلى تحسين أمنه أو أن ذلك قد يحدث مرة أخرى، إنها سرقة  تقشعر لها الأبدان، ظل في حالة اهتزاز شديد، كانت العصابة محترفة ويبدو أنها فعلت ذلك من قبل، ربما للاعبين آخرين".

وأكدت الصحيفة أن اللاعب المعار حاليا لفريق برمنجهام كان يتعافى من فترة إصابة في منزله فى مانشستر، ويعتقد أن نفس العصابة من ارتكبت جرائم سرقة لعدة لاعبين فى المدينة، وكانت الشرطة قد حذرت المهاجم الهولندي الشاب بكون العصابات تراقب مواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن علامات الثروة.

وقبل أيام تعرض الفرنسي بول بوجبا للسرقة الأسبوع الماضي وقبله زميله المدافع السويدي فيكتور لينديلوف، وتم استهداف أغلب الضحايا أثناء تواجدهم مع فريقهم لكن الشاب الهولندي تاهيت تشونج كان في المنزل وتعرض لرعب كبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة