أكرم القصاص - علا الشافعي

تين هاج يشترط تسريح رونالدو وبوجبا وماجواير لتدريب مانشستر يونايتد

الأحد، 27 مارس 2022 11:19 ص
تين هاج يشترط تسريح رونالدو وبوجبا وماجواير لتدريب مانشستر يونايتد تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام الهولندى، اشترط على إدارة مانشستر يونايتد التخلص من 3 لاعبين، وهم كريستيانو رونالدو، بول بوجبا، وهاري ماجواير للموافقة على تدريب الفريق، وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل". وقالت الصحيفة إن مانشستر يونايتد أجرى مقابلة مع مدرب أياكس الحالي فى بداية الأسبوع، وكان الاجتماع إيجابيًا، وشرح المدرب صاحب الـ52 عامًا بالتفصيل فلسفته ورؤيته للنادى.

وأضافت الصحيفة، أن يونايتد مازال يخطط لإجراء مقابلات مع مرشحين آخرين فى قائمتهم المختصرة، بما فى ذلك الهدف طويل المدى ماوريسيو بوتشيتينو ومدرب إشبيلية جولين لوبيتيجى، مع مدرب إسبانيا لويس إنريكي أيضًا قيد الدراسة.

وتابعت، "بينما يعتبر تين هاج من أبرز المرشحين، فقد تم تحذيره مرة أخرى فى هولندا من أنه سيواجه بعض التحديات الكبيرة فى حال وصوله إلى مانشستر هذا الصيف."

وأكدت أنه يحتاج فقط للتخلص من الثلاثي رونالدو وبوجبا وماجواير بناءا على نصيحة رينيه فان دير جيب، لاعب هولندا الدولي السابق الذي يعمل الآن مقدم برامج حوارية، لكن يونايتد يتعرض لضغوط لاتخاذ قرار سريع.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة Mail ، فإن ناديين تنافسا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مهتمان أيضًا بالتعاقد مع تين هاج ، وقد قدم أحدهما بالفعل عرضًا له.

وأتمت مانشستر يونايتد تحت ضغط جديد بعد تعرضه لضربة مزدوجة في مطاردة المدرب حيث يُعتقد أن بوتشيتينو هو خيار محتمل لريال مدريد، كما أن ملاك مانشستر يونايتد أصبحوا غير حريصين على التعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو من باريس سان جيرمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة