أكرم القصاص - علا الشافعي

لو الكراش برج الحمل.. اعرف إزاى تتكلم معاه عشان تعرفه أكثر وما تخسروش

الأحد، 27 مارس 2022 09:00 ص
لو الكراش برج الحمل.. اعرف إزاى تتكلم معاه عشان تعرفه أكثر وما تخسروش علاقة عاطفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نحرص جميعًا على استمرار العلاقة العاطفية ونجاحها، لذلك يبحث كل منا عن ما يحب ومايكره الطرف الأخر، حتى لا يثيرون المشاكل معه وتنجح العلاقة، ولأننا فى شهر برج الحمل، نستعرض فى هذا التقرير، معلومات تساعد على نجاح العلاقة العاطفية مع مواليد هذا البرج، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

أبرز صفات برج الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية ويحكمه  كوكب المريخ، ويتميز بالطموح والعدوانية والجرأة أيضاً، ويستطيعون العمل تحت الضغط ، ويتسمون بالتحدي ، والقدرة على منافسة الأخرين، ويحبون الضحك ويكرهون الشعور بالملل وتقيد حريتهم.

ويتميز مولود الحمل بإخلاصه فى الحب واهتمامه الشديد بالحبيب، لذلك فهو يعتبر أفضل شريك فى العلاقات العاطفية .

مواضيع يمكن مناقشتها مع برج الحمل

إذا كنت تريد التحدث مع برج الحمل لمعرفته أكثر، يمكن أن تتحدث فى هذه المواضيع  مثل الحفلات، وتنشئته الاجتماعية، ومغامراته ورحلاته والرياضات التى يفضل ممارستها والأطعمة والمشروبات المفضلة له، والسير لفترات طويلة والجوائز التى حصل عليها مع ضرورة أن تثنى عليه وتحرص على تدليله ومغازلته لأنه يحب ذلك وحاول أن تبحث أيضاً عن أى موضوع .

 

أشياء تفسد العلاقة مع الحمل
 

لا تجعله يشعر بالملل لأنه عدوه اللدود، حيث يفضل الحمل النشاط والحركة طوال الوقت، ويفضل أن يتسم شريكه بهذه الصفات، كما يعرف عنه فضوله وإبداعه ومرحه وثقته بنفسه، لذلك لا تحاول أن تحبطه أو تقلل من عزيمته أو ترفض أى دعوة له بالسير والتنزه معه حتى لا تخسره.

علاقة عاطفية
علاقة عاطفية
علاقة حب مع برج الحمل
علاقة حب مع برج الحمل
زوجان
زوجان

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة