"البوتى تريننج" مش أولوية بالنسبة له.. اعرفى أهم ما يميز طفل برج الحمل

الخميس، 01 أبريل 2021 10:00 ص
"البوتى تريننج" مش أولوية بالنسبة له.. اعرفى أهم ما يميز طفل برج الحمل طفل - صورة أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كان طفلك مولود فى الفترة من 21 مارس حتى 19 أبريل، فهذا يعنى أنه ينتمى إلى برج الحمل، وهنا يجب أن تعلمى أنكِ تتعاملين مع طفل سعيد وشغوف، ويتمتع بعدد من الصفات الممتعة التى تجعل منه طفلًا مميزًا، وعليكِ التعامل بجدية مع هذه الصفات، ويمكنك التعرف على أهم الصفات التى تميز طفل الحمل وفقًا لتقرير منشور على موقع mom365.

صفات طفل برج الحمل  (11)
 طفل 

صفات تميز طفل الحمل

بيحب الاهتمام

صفات طفل برج الحمل  (13)
طفل في حضن أمه

يحب أطفال برج الحمل الشعور بالاهتمام من الآخرين خاصة أمه، فهم ليسوا دقيقين للغاية فى مطالبهم، بالإضافة إلى أنهم غير صبورين بالمرة، لذلك ستجدين أن البكاء المتواصل هو أبسط فعل قد يقوم به ردًا على إهمال مطالبه التى لم يحددها بعد، وربما يصل الأمر إلى ضرب الأرض أو ضرب نفسه.

كريم

صفات طفل برج الحمل  (2)
 طفلان يتقاسمان الآيس كريم

نادرًا ما يواجه طفل برج الحمل صعوبة فى مشاركة الألعاب أو الوجبات الخفيفة مع أشقائه أو أصدقائه، لكنه يشعر بالحزن عندما يكتشف أن باقى الأطفال لا يمتلكون تلك الصفة، وليس لدى بعضهم صفة السخاء التى يمتلكها هو، وأطفال برج الحمل الأكبر سنًا قد يتخلون عن آخر جنيه يمتلكونه من أجل أصدقائهم.

بياخذ زمام المبادرة

صفات طفل برج الحمل  (7)
 طفلة تتعلم المشي 

أطفال الحمل إيجابيين ومرحين للغاية، متشوقين لتجربة كل شىء، وقد يكون طفلك الصغير أول من يزحف ويمشى ويتحدث بين أقرانه، ويميل برج الحمل إلى أخذ زمام المبادرة دائمًا.

قائد بالفطرة

صفات طفل برج الحمل  (10)
 طفلة ترفض تلقى  أوامر أمها

أطفال برج الحمل محبوبون، فهم قادة بالفطرة ويحبون الرياضة والمنافسة والتحدى، ويرفضون السلطة، حيث يقابلون ذلك بالعند الشديد، فبدلًا من إعطاء الأوامر، قدم ابتسامة أو مدحًا عندما تطلب من برج الحمل المساعدة.

متشتت الانتباه

صفات طفل برج الحمل  (6)
 طفل مشتت

أطفال الحمل منذ الولادة يسهل تشتيت انتباههم بكل ما يدور حولهم، وينهض أطفال الحمل ويتنقلون فى كل مكان، والأمر يحتاج إلى ممارسة بعض الألعاب التفاعلية التى تحصل على تركيزهم.

سريع الغضب سريع الابتسام

صفات طفل برج الحمل  (9)
 طفل رضيع

يمتلك مواليد الأبراج النارية مزاج سريع الاشتعال، لكن من حسن الحظ أن نوبات الغضب سرعان ما تتحول إلى فرح وسعادة، لذلك خلال أوقات غضبهم كونى حنونة وامنحيهم مزيد من العناق والقبلات.

تدريب البوتى مش أولوية

صفات طفل برج الحمل  (12)
 طفلة مستاءة من البوتى تريننج

على الرغم من أنه سيكون سريعًا فى المشى والتحدث، فقد يكون طفلك برج الحمل أبطأ فى التدريب على استخدام المرحاض أكثر مما تتوقعين، وقد يكون مشغولًا جدًا فى القيام بأشياء أخرى ولن يكون التوقف لاستخدام المرحاض أولوية بالنسبة له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة