أكرم القصاص - علا الشافعي

برجك فى الشغل.. اعرف المهن المناسبة لمواليد برج الحمل

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 09:00 ص
برجك فى الشغل.. اعرف المهن المناسبة لمواليد برج الحمل برج الحمل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز برج الحمل بالعديد من الصفات المميزة والتى منها تحمل المسئولية، وحب المغامرات، بالإضافة إلى كره الظلم والرغبة فى تحقيق العدل بين الناس والنشاط والحيوية، وغيرها من الصفات الشخصية، التى تؤهله للالتحاق بالكثير من المهن، ونتعرف فى هذا التقرير من موقع "askastrology" على أبرز المهن المناسبة لمولود برج الحمل. 
 
وظائف مناسبة لبرج الحمل
وظائف مناسبة لبرج الحمل

 

طبيب جراح

تعتبر مهنة طبيب الجراحة من المهن المناسبة لمواليد برج الحمل، لما تتطلبه هذه المهنة من شجاعة وتحمل مسئولية إنقاذ أرواح المرضى فى أصعب الظروف دون تردد أو قلق .

 

مدير فندق
 

تتطلب مهنة إدارة الفندق الإنتظام فى العمل والجدية، والمرونة فى التعامل مع النزلاء، وهذا ما يتميز به مواليد برج الحمل، بالإضافة إلى إبتكار أفكار جديدة لتطبيقها فى الفندق لجذب المزيد من النزلاء.

مهن مناسبة لبرج الحمل
مهن مناسبة لبرج الحمل

 

سمسار أوراق مالية
 

تتطلب مهنة سمسار أوراق مالية، شخص يتصف مغامر، متحمل للمسئولية، مبتكر يستطيع تحويل أفكاره لواقع، وهذه مميزات يتصف بها مواليد برج الحمل .

 

قائد
 

يتميز القائد بالنظام والجدية وتحمل المسئولية، والعمل فى أصعب الظروف، بالإضافة إلى إبتكار أفكار جديدة تطور من المؤسسة التى يعمل بها، وهذه الصفات يتميز بها برج الحمل .

رمز الحمل
رمز الحمل

 

مدير تسويق
 

تتطلب مهنة مدير التسويق، إبتكار أفكار جديدة، وجذابة فى عرض المنتجات على العملاء، لذلك تناسب هذه المهنة مواليد برج الحمل، الذين يجيدون تحمل المسئولية، وفن ترويج البضائع وغيرها من الصفات التى  تحتاجها هذه المهنة.

 

قائد عسكرى

يجب أن يتصف القائد العسكرى بالقدرة على تحمل المسئولية والجدية والنظام والقدرة على تحمل الصعاب والحرص على ممارسة التمارين الرياضية للحصول على لياقة بدنية تساعده على العمل، بالإضافة إلى الحماس وإدارة مجموعة من الأشخاص، وهذه الصفات يتميز بها مواليد برج الحمل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة