أكرم القصاص - علا الشافعي

"التشابو" أشهر تجار المخدرات يعترف: إدمانى الوحيد هو النساء

الأحد، 27 مارس 2022 03:54 م
"التشابو" أشهر تجار المخدرات يعترف: إدمانى الوحيد هو النساء التشابو
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عالمة النفس المتخصصة فى علم الإجرام والعنف المتسلسل، مونيكا راميريز كانو، عن مقابلة أجرتها مع أشهر تاجر مخدرات فى أمريكا اللاتينية والعالم، المكسيكى خواكين جوزمان المعروف باسم "التشابو" والذى اعترف بأن إدمانه الوحيد هو النساء.

وقالت كانو ، إن مهرب المخدرات المكسيكى الشهير ، الذى يقضى عقوبة السجن مدى الحياة فى الولايات المتحدة الأمريكية فى عام 2016، كشف عن المزيد من التفاصيل حول حياته أثناء احتجازه فى المكسيك، وفقا لصحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

من خلال العديد من المقابلات التي أجريت على مدى ستة أشهر ، كشف الزعيم السابق لسينالو كارتل عن جوانب غير منشورة من حياته وفضول مختلف.

خلال إحدى هذه المقابلات كشف "إل تشابو" عن إدمانه الوحيد ، وهو ما فاجأ الأخصائي النفسي لأن استجابته لم تكن كما هو متوقع من تاجر مخدرات، حيث انه أجاب على سؤال "ما هو إدمانك؟"، كانت إجابته "لا شئ إدمانى الوحيد هو النساء".

وأشارت الصحيفة إلى أن كانو لم تستطع الكشف عن كل ما تحدثت عنها مع التشابو إلا أنها أعربت عن مفاجأتها بتلك الاجابة التى من الصعب ان تصدر من رجل مشهور فى العالم بتجارة المخدرت والذى كان من الصعب الامساك به واستطاع الهروب من أشد السجون حراسة.

كما كشفت مونيكا راميريز كانو أن "إل تشابو" لا يحب أن يُطلق عليه اسمه الأوسط ، أرشيفالدو ، لأنه يعتبره اسمًا طويلاً جدًا.

كما ذكر أن تاجر المخدرات لديه شخصية تجعله محترمًا جدًا تجاه المرأة ، متأثرًا بعلاقته الوثيقة مع والدته وجدته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة