سايكو يكشف حقيقة هجومه على مجلس الإسماعيلى بسبب المستحقات

السبت، 26 مارس 2022 11:00 ص
سايكو يكشف حقيقة هجومه على مجلس الإسماعيلى بسبب المستحقات سايكو لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حمد إبراهيم، المدير الفني للنادى الاسماعيلى ، جلسة مع لاعبه الجامبى سايكو للاستماع لوجهة نظره بشأن الفيديو المتداول له فى مواقع التواصل الاجتماعى، والذى ظهر خلاله ينتقد إدارة ناديه بشأن تأخر صرف المستحقات المادية للاعبين.
 
ونفى سايكو لمدربه، خلال الجلسة، نيته انتقاد مجلس الإسماعيلى، مؤكداً أن الأمر لا يعدو سوى كونه مزحة مع زميله باهر المحمدى قائد الدراويش، بعيدة كل البعد عن سياسات مجلس الإدارة، وتفهم حمد إبراهيم وجهة نظر اللاعب، مؤكداً أن الأمر لا يستحق أن يكون أزمة، ولكن تداوله عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى دفع البعض لتفسيره بشكل خاطئ.

ويستأنف فريق الإسماعيلى، بقيادة حمد إبراهيم، تدريباته اليوم، السبت، بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد أداء تجربة ودية ضد عرب أفريكانو مساء الخميس الماضى.

وفاز الإسماعيلي على عرب افريكانو بثلاثية نظيفة أحرزها وجيه عبد الحكيم وعماد حمدي وحازم مرسي، فى أولى مبارياته الودية خلال توقف مسابقة الدوري العام، حيث يسعى الدروايش لتقديم مستوى مغاير مع عودة المسابقة التى يستهلها الفريق الأصفر بمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها 13 أبريل المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وفضل الجهاز الفني للدراويش منح لاعبيه راحة من أجل التقاط الأنفاس بعد أسبوع شاق من التدريبات الجماعية، على أن يعود الفريق اليوم، السبت، على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة