أكرم القصاص - علا الشافعي

بيتزا وسيلفي .. كواليس زيارة بايدن للجنود الأمريكيين فى بولندا.. فيديو

الجمعة، 25 مارس 2022 06:53 م
بيتزا وسيلفي .. كواليس زيارة بايدن للجنود الأمريكيين فى بولندا.. فيديو جو بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الجمعة القوات الأمريكية في أول محطة له في بولندا، وعلق على أهمية عملهم للحفاظ على الديمقراطية وسط الهجوم الروسي على أوكرانيا.

 

وفقا لصحيفة ذا هيل، قال بايدن للقوة 82 المحمولة جوا المتمركزة في رزيسزو: "بعد 10 ، 15 عامًا من الآن فيما يتعلق بهياكلنا التنظيمية ، السؤال هو ، من الذي سيسود؟ هل ستسود الديمقراطيات والقيم التي نتشاركها؟ أم أن الأنظمة الاستبدادية ستعمل؟ هذا هو حقا ما هو على المحك.. لذا ، فإن ما تفعله هو أمر تبعي"

وأضاف بايدن: "نحن في خضم معركة بين الديمقراطيات والأوليجارشية"، وأشار الى إنه في العقد الماضي تم تشكيل عدد أقل من الديمقراطيات التي تم تشكيلها.

 

واكمل: "ينظر إلينا بقية العالم لأننا ، كما تعلمون ، لا نقود فقط بمثال قوتنا ولكن بقوة مثالنا. جيلكم يجمع بين كليهما.. أنت تمثل واحد بالمائة من الشعب الأمريكي. لا يجب أن يكون أي منكم هنا ، لقد قررتم جميعًا أن تكونوا هنا من أجل بلدكم"، مضيفًا أن بقية الـ 99 في المائة من الأمريكيين بمن فيهم هو" مدينون لكم ".

 

لدى الولايات المتحدة 10500 جندي في بولندا كجزء من 100 الف جندي أمريكي يتمركزون في جميع أنحاء أوروبا ، وفقًا للبيت الأبيض.

 

وقبل تصريحاته ، تناول بايدن شريحة من البيتزا بين أفراد الخدمة في كافيتريا، والتقط معهم صورة سيلفي، وسأل أعضاء الخدمة عن المدة التي قضوها في بولندا وظهر في وقت من الأوقات ليطلب كوبًا من الماء بعد تناول بضع قطع من البيتزا.

 

في وقت سابق ، ذهب إلى صالون الحلاقة ، حيث كان ما يقرب من 12 جنديًا أمريكيًا يجلسون على مقاعد ، ويرتدون أقنعة وينتظرون حلاقة الشعر.

 

جلس على أحد الكراسي القابلة للطي خلف اثنين من الجنود ، ثم تجول في أرجاء الغرفة وحياهم جميعًا، وقال: "يجب أن تكونوا قد قصتم شعركم للتو!"، ومشى إلى أحد كراسي الحلاقة واقترح أحد الجنود أن يُنهي بايدن قصة شعره. ضحك الرئيس وقال إن هذا آخر ما يريده الشاب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة