أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن: كيروش يعتمد على الخبرات فى مواجهة السنغال.. والضغط المبكر مهم

الجمعة، 25 مارس 2022 05:55 م
أحمد حسن: كيروش يعتمد على الخبرات فى مواجهة السنغال.. والضغط المبكر مهم أحمد حسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب يعتمد على الخبرات فى مواجهة السنغال الليلة بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022. 

وقال "الصقر"، فى الاستوديو التحليلى للمباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، إن اختيار عمر جابر لاعب بيراميدز ضمن قائمة المنتخب دليل قوى على اعتماد كيروش على الخبرات، مشددا على أهمية الضغط المبكر فى أول 10 دقائق من اللقاء لفرض السيطرة منذ البداية. 
 
ويدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، وسيتواجد في تقنية الفيديو (الفار): ماركو دي بيلو (إيطاليا) حكم مساعد فار: باولو فاليري (إيطاليا)، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.
 
ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة أمام السنغال، ولا بديل أمامه عن الفوز بأى نتيجة لتسهيل مهمته فى مباراة الإياب فى داكار يوم 29 مارس الجارى، وفرض كارلوس كيروش المدير الفنى سياجا من السرية على تدريبات منتخب مصر طوال الفترة الماضية منعا لتسرب أى معلومات عن خطة المباراة أو التشكيل المتوقع للفراعنة، حيث يرغب فى تحفيظ اللاعبين فكره وبعض الجمل التى يرغب فى تنفيذها أمام أسود التيرانجا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة