أكرم القصاص - علا الشافعي

بوجبا يلمح برحيله عن اليونايتد ويؤكد سرقة ميدالية الفوز بكأس العالم

الأربعاء، 23 مارس 2022 11:38 ص
بوجبا يلمح برحيله عن اليونايتد ويؤكد سرقة ميدالية الفوز بكأس العالم بول بوجبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط منتخب الديوك ومانشستر يونايتد، أنه تعرض لسرقة ميداليته الخاصة بالفوز بكأس العالم لكرة القدم ضمن أشياء مسروقة خلال حادث سطو لمنزله الأسبوع الماضي.

وتعرض منزل اللاعب 29 عاما المتوج بكأس العالم 2018 مع فرنسا، للسطو خلال مباراة مانشستر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد في أولد ترافورد بدوري أبطال أوروبا في 15 مارس.

وأكد بوجبا فى تصريحات لصحيفة لوفيجارو الفرنسية: "كانت هناك مجوهرات خاصة بوالدتى وميدالية كأس العالم، أكثر ما أثار خوفى هو وجود الطفلين الاثنين فى المنزل مع مربية الأطفال خلال الواقعة".

وأكمل بوجبا "لقد استمعت إلى ما حدث واتصلت بزوجتى والأمن ثم أغلقت الحجرة على نفسها مع وجود الطفلين، كانت تشعر بالصدمة على مدار عدة أيام، أهم شىء أن الطفلين على ما يرام".

وقال بوجبا عن مستقبله مع مانشستر يونايتد، مع اقتراب عقده الحالى من الانتهاء: "عليك أن تكون صريحًا، لست راضيًا على الإطلاق طوال المواسم الخمسة الماضية".

وأضاف "هذا العام مرة أخرى، لقد انتهى، لن نفوز بأى شىء، أريد الفوز بالألقاب".

واستمكل لاعب وسط اليونايتد "أنا ألعب فى مركزى فى المنتخب، وبشكل مستمر، أعرف دورى وأشعر بثقة المدرب واللاعبين، من الطبيعى أن تشعر بهذا الاختلاف مع مانشستر، لأنه من الصعب أن تكون متسقًا عندما تقوم فى كثير من الأحيان بتغيير المركز أو نظام اللعب أو الزملاء".

وأشار إلى تعامله مع مدربه الحالى رانجنيك، بقوله: "نحن فى حالة اتفاق جيد، لقد منحنى دورًا أعرفه، ولكن فى مانشستر يونايتد هل لدى دور حقًا؟ أطرح هذا السؤال وليس لدى إجابة".

وعن احتمالية انضمامه لنادي باريس سان جيرمان، قال النجم الفرنسي: "لم لا؟ من الجيد دائمًا اللعب مع زملائى فى منتخب فرنسا وفى النادى أيضاً".

وحول تجربته تحت قيادة جوزيه مورينيو، قال: "لقد أصبت بالاكتئاب فى حياتى المهنية، لكننا لا نتحدث عن ذلك، لأنه في بعض الأحيان لا تعرف أنك كذلك، فأنت تريد فقط عزل نفسك، وأن تكون وحيدًا، فهذه علامات لا لبس فيها".

وأتم نجم المنتخب الفرنسى: "بالنسبة لى، بدأ الأمر عندما كنت مع جوزيه مورينيو فى مانشستر، أنت تسأل نفسك أسئلة، وتتساءل عما إذا كنت مخطئًا، لأنك لم تختبر هذه اللحظات في حياتك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة