أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلة عمرة لـ بول بوجبا بعد رفض مانشستر يونايتد تجديد عقده

الأحد، 23 يناير 2022 06:12 م
رحلة عمرة لـ بول بوجبا بعد رفض مانشستر يونايتد تجديد عقده بول بوجبا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على قضاء مناسك العمرة، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، منذ قليل، يظهر من خلالها داخل أروقه الحرم المكي فى المملكة العربية السعودية ويرتدى ملابس الإحرام، ليضيف دعاءه على البوست الذى حصد عشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات.

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الانتقال إلي ريال مدريد مجانًا الصيف المقبل.

ويرتبط الفرنسي بول بوجبا بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2022، ولم تتقدم إدارة الشياطين الحمر بأي عرض لتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

وذكرت إذاعة "كواترو"الإسبانية، أن إدارة مان يونايتد قررت عدم تجديد عقد بول بوجبا المنتهي فى يونيو 2022، وهو ما يعد إشارة قوية لقرب رحيل النجم الفرنسي عن "أولد ترافورد" نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

بول بوجبا
بول بوجبا

وأضافت، أن مسئولي مان يونايتد يتوقعون رحيل بول بوجبا إلي ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل، بعد انتهاء مشواره مع الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن بول بوجبا شارك في 13 مباراة مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2021-2022، وقدم 7 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة