بول بوجبا يعود لمانشستر يونايتد أمام ميدلزبره بعد غياب 3 أشهر للإصابة

الخميس، 03 فبراير 2022 09:11 م
بول بوجبا يعود لمانشستر يونايتد أمام ميدلزبره بعد غياب 3 أشهر للإصابة بوجبا
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، سيكون أساسيا في مواجهة اليونايتد أمام ميدلزبره، على ملعب أولد ترافورد، مساء غدٍ الجمعة، لحساب الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكدت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، أن الدولي الفرنسي المتوج بكأس العالم، سيكون ضمن التشكيل الأساسي لـ مانشستر يونايتد ضد ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد غياب عن الملاعب دام لأكثر من 3 أشهر.

وتعرض بوجبا لإصابة في الفخذ أثناء تدريبات منتخب فرنسا المشارك في تصفيات القارة العجوز المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يعود بوجبا لتمثيل مانشستر يونايتد بعدما خاض آخر مباراة بقميص مانشستر يونايتد أمام نادي أتالانتا الإيطالي، في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

بوجبا قبل الإصابة تمكن من صناعة 7 أهداف في 13 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، مع اقتراب عقده من النهاية، بعد 5 أشهر في يونيو 2022.

ومن جانبه أكد رانجنيك في المؤتمر الصحفي لمواجهة ميدلزبره: "بوجبا سيكون ضمن الفريق في مواجهة ميدلزبروه، وربما يكون أساسيًا كذلك، ولا يمكنني أن أقول شيء عن مستقبل بوجبا، لكن يتعين على اللاعبين اللعب من أجل النادي ومحاولة البقاء من جانبهم، ولكن إذا كان اللاعب لا يريد مانشستر يونايتد، لا أعتقد أنه من المنطقي أن تقنعه بتغيير رأيه".

ويستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره ميدلزبره، على ملعب أولد ترافورد، مساء غدٍ الجمعة، لحساب الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن بول بوجبا ينتهي عقده مع نادي مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري 2021-2022، ومرشح بقوة لمغادرة صفوف النادي الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة