أليسون: سنقاتل من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي.. وكلوب مثل الأب

الثلاثاء، 22 مارس 2022 05:50 م
أليسون: سنقاتل من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي.. وكلوب مثل الأب أليسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه سوف يقاتل هذا الموسم من أجل تحقيق لقب الدوري الانجليزي الممتاز، في ظل الصراع الشرس مع مانشستر سيتي.

وضمن فريق الريدز مكانًا في ربع نهائي كأس الإتحاد الانجليزي مساء الأحد الماضي، بفوزه 1-0 على نوتنجهام فورست على ملعب سيتي جراوند.

وبعد فترة التوقف الدولي الحالية، سيستمر ليفربول في التنافس على ثلاث ألقاب، وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن حصل بالفعل على لقب كأس كاراباو في ويمبلي الشهر الماضي.

وقال أليسون خلال تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "أعتقد أن الشيء المهم هو امتلاك الثقة، تحصل على الثقة من القيام بالأشياء، من اللعب. يجب أن يكون لديك فريق يحب اللعب مع حارس المرمى أيضًا وتحتاج إلى مدرب يمنحك حرية اللعب لأنك يمكن أن تكون جيدًا [للفريق]، لكن إذا أدار لاعبوك ظهورهم إليك عندما تكون لديك الكرة، فيمكنك فقط ركل الكرات الطويلة والعمل بهذه الطريقة".

أضاف: "لدي المهارات اللازمة لكنني عملت كثيرًا عليها عندما كنت ألعب في فريق الشباب، كان لدي مدرب أحب فريق بيب جوارديولا مع برشلونة والذي استخدم حارس المرمى كثيرًا، لذلك حاول فعل ذلك مع فريقه في العشرينات من القرن الماضي وقد ساعدني ذلك كثيرًا، ثم ذهبت إلى روما وتحسنت قليلاً، لكن هنا في ليفربول هو المكان الذي أشعر فيه براحة أكبر لأن اللاعبين يريدونني حقًا أن أكون لاعبًا إضافيًا على أرض الملعب".

وعن الفوز بالدوري الانجليزي قبل عامين وعدم الاحتفال مع الجماهير لظروف كورونا علق: "نعم، إنه يمنحنا دفعة جيدة حقًا لأننا فعلنا ذلك من أجلهم أيضًا، لذلك لم تكن تلك اللحظة ممكنة، لكننا شعرنا أنهم كانوا يحتفلون معنا، كانوا في المنزل بالطبع، لكن كان لديك شعور بأننا لسنا وحدنا".

وواصل: "الدوري الإنجليزي صعب، من الصعب الفوز به، هناك الكثير من الفرق الجيدة والمستوى آخذ في التحسن والتحسن والتحسن، ليس فقط الفرق في القمة ولكن الفرق الأخرى أيضًا، لذا نعم، نحن بحاجة إلى الاستمرار في التركيز والتفكير في مباراة تلو الأخرى ثم رؤية ما سيحدث، لدينا فريق جيد، لدينا فريق يمكنه القتال من أجلها".

وعن علاقته بيورجن كلوب مدرب الريدز قال: "نعم، إنها علاقة جيدة حقًا، إنه مثل الأب بالنسبة لي، عندما تحدثت معه لأول مرة في مكالمة فيديو عبر FaceTime ، أجاب للتو على المكالمة وبدأ يبتسم، وبدأت أبتسم ويمكننا بالفعل أن نرى أنه سيكون لدينا اتصال، أعتقد أن لدي بعض المشاعر حول الحياة وكيف تعمل الحياة والتي تشبهه".

أتم: "تعجبني حقًا الطريقة التي يعمل بها والطريقة التي يجعل الفريق يشعر فيها بالراحة وفي نفس الوقت يضغط علينا، إنه رجل سعيد دائمًا، ولكن عندما تدخل إلى أرض الملعب، فهذا عمل شاق، وعمل جاد، وهو مدرب كبير، لذلك تساهم كل هذه الأشياء في إقامة علاقة جيدة، أنا حقًا أحب أن أكون هنا وأعمل معه، أحب حياتي هنا في ليفربول".

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر بعد مرور 29 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة