أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة نابي كيتا نجم ليفربول واستبعاده من معسكر منتخب غينيا

الإثنين، 21 مارس 2022 10:09 م
إصابة نابي كيتا نجم ليفربول واستبعاده من معسكر منتخب غينيا نابي كيتا وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض نادي ليفربول لضربة قوية بإصابة لاعب الوسط الغيني نابي كيتا في الركبة، واستبعاده من معسكر منتخب بلاده خلال التوقف الدولي الحالي، استعدادا لمواجهتي جنوب إفريقيا وزامبيا وديا.

وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مستعدًا للانضمام إلى منتخب غينيا في فترة التوقف الدولي القادمة ، لكنه اضطر إلى الانسحاب من الفريق نتيجة الإصابة.

وكشف صحيفة "ليفربول إيكو" أن كيتا الذي ظهر في الساعة الأولى من لقاء الريدز في كأس الاتحاد الإنجليزي مع نوتنجهام فورست، تم تهميشه مع انتظار فريق المدرب يورجن كلوب الحكم على المدة التي سيغيب فيها قبل جدول أبريل المزدحم بالمباريات.

وتم استبدال كيتا خلال المباراة، قبل أن يسجل ديوجو جوتا هدف الريدز الوحيد في الدقيقة 78 ، ليضمن تأهل ليفربول إلى الدور نصف النهائي، مع انتظار مانشستر سيتي لمواجهته في ملعب "ويمبلي".

وتعتبر هذه الاصابة هي النكسة الخامسة عشرة للاعب خط الوسط منذ وصوله إلى أنفيلد في 2018 ، بعد أن أُجبر على الخروج من 54 مباراة حتى الآن خلال إقامته في ميرسيسايد.

ومع ذلك، كان موسم 2021-22 في السابق خاليًا من الإصابات إلى حد كبير بالنسبة للغيني، الذي خاض 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم.

وسوف يغيب كيتا الآن عن المباريات الدولية ضد جنوب إفريقيا وزامبيا في الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة