يوفنتوس يتقدم على ساليرنيتانا 2-0 فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي

الأحد، 20 مارس 2022 05:00 م
يوفنتوس يتقدم على ساليرنيتانا 2-0 فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نادي يوفنتوس الشوط الأول من مباراته ضد ساليرنيتانا متقدماً بنتيجة 2-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت ثنائية الشوط الأول عن طريق باولو ديبالا، ودوسان فلاهوفيتش فى الدقيقتين 5، و29 على التوالي.

وبدأ يوفنتوس بتشكيل يضم كلا من : "تشيزني، دي سيجليو، دي ليخت، كيليني، بيليجريني؛ كوادرادو، دانيلو، آرثر، رابيوت؛ ديبالا، فلاهوفيتش".

بينما بدأ ساليرنيتانا بتشكيل يضم كلا من: "سيب؛ ماتزوكي، جيومبر، فازيو، روجيري؛ رادوفانوفيتش، كوليبالي، زورتي؛ بوناتزولي، بيروتي؛ ديوريك".

ترتيب الدورى الإيطالى

ويتواجد يوفنتوس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 45، وتلقي 26 هدفاً.

بينما يتواجد ساليرنيتانا في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 مواجهات، وخسارة 17 مواجهة وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 63.

ويسعى يوفنتوس، بقيادة الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، لتحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهير السيدة العجوز بعد صدمة وداع دوري أبطال أوروبا على يد فياريال، بالإضافة إلى التقدم في صراع الدوري الإيطالي والحفاظ على حظوظ المنافسة.
 
يوفنتوس (1)
يوفنتوس 
يوفنتوس (2)
يوفنتوس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة