تارديلي مدرب مصر الأسبق: خروج يوفنتوس من دوري الأبطال صدمة للإيطاليين

الجمعة، 18 مارس 2022 04:00 م
تارديلي مدرب مصر الأسبق: خروج يوفنتوس من دوري الأبطال صدمة للإيطاليين ماركو تارديلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي ماركو تارديلي، مدرب منتخب مصر الأسبق، أن خروج فريق يوفنتوس من مسابقة دوري ابطال أوروبا أمام فياريال الاسباني كان صادما للإيطاليين، وذلك تعليقا على طريقة الخروج في آخر 12 دقيقة من المباراة.

وتعادل الفريقين ذهابا 1-1، وخلال مباراة الاياب استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 78، قبل أن يسجل فياريال 3 أهداف متتاليو وينجح في التأهل بعدما أصبح مجموع المباراتين 4-1 للفريق الاسباني.

وقال تارديلي في تصريحات نشرتها شبكة "توتو ميركاتو" :"بصراحة توقعنا شيئًا أكثر من ذلك، لقد كان الخروج بمثابة الصدمة، فكرة الاضطرار دائمًا إلى تفضيل الدفاع والاعتماد فقط على الهجوم المضاد مسيئة".

أضاف :"كان فلاهوفيتش مقنعًا في أول 45 دقيقة، ولكن بعد ذلك انطفأ الضوء ولسوء الحظ انطفأ الجميع، والمشكلة أنه لم يكن هناك رد فعل، وكان ذلك واضحا وزاد الوضع سوءًا بالفعل".

وواصل حديثه :"لقد احتلوا المركز الرابع في الدوي الإيطالي كأمر مسلم به، أعتقد أنه في هذه اللحظة من العام القول بأن الميزانية مخيبة للآمال ليس أمرًا غير صادق".

وستكون المباراة القادمة ليوفنتوس أمام ساليرنيتانا يوم الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة