الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يستضيف ساليرنيتانا للحفاظ على المربع الذهبي

الأحد، 20 مارس 2022 03:00 ص
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يستضيف ساليرنيتانا للحفاظ على المربع الذهبي يوفنتوس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل اليوم، الأحد، منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، وعلى رأسها مواجهة يوفنتوس مع  ضيفه ساليرنيتانا فى الرابعة عصرا، على ملعب" أليانز ستاديوم".
 
ويسعى يوفنتوس، بقيادة الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، لتحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهير السيدة العجوز بعد صدمة وداع دوري أبطال أوروبا على يد فياريال، بالإضافة إلى التقدم في صراع الدوري الإيطالي والحفاظ على حظوظ المنافسة.
 
على الجانب الآخر، يطمح ساليرنيتانا فى حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة مشواره في البقاء في الكالتشيو بالموسم المقبل.
 
كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة هدفين دون رد.
 
ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 56 نقطة حصدها من 29 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 5 مباريات.
 
فى حين يحتل ساليرنيتانا المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 16 نقطة حصدها من 27 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 17 مباراة.

روما ضد لاتسيو

ويلتقي فريق روما مع لاتسيو فى السابعة مساء على ملعب "الأولمبيكو" في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ايضاً.
 
ويسعى روما لحسم المباراة وخطف ثلاث نقاط يضيفها لرصيده ليتمكن من الوصول للمربع الذهبي والمنافسة على لقب البطولة، وهو نفس الذي يسعى إليه فريق لاتسيو الباحث عن تحقيق الفوز على غرار ما حدث في مواجهة الدور الأول بين الفريقين عندما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
ويتواجد روما فى المركز السابع فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإيطالي وفى جعبته 48 نقطة، بينما يتواجد لاتسيو يتواجد فى المركز الخامس برصيد 49 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة