أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة نوتينجهام ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد، 20 مارس 2022 11:59 م
ملخص وأهداف مباراة نوتينجهام ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تحقيق فوزا صعبا على مضيفه نوتينجهام فورست، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي البطولة.

جاء هدف المباراة الوحيد عبر المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا في الدقيقة 78، ليخطف للريدز بطاقة العبور للدور نصف النهائي.

ولم يتواجد النجم المصرى محمد صلاح فى التشكيل الرسمى لليفربول الخاص بمواجهة الليلة، كما لم يتواجد على مقاعد البدلاء، كما غاب النجم السنغالى ساديو مانى عن قائمة المباراة.

وخاض ليفربول اللقاء بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: جوميز، كوناتى، فان دايك، تسيمكاس/ الوسط: فابينيو، كيتا، تشامبرلين/ الهجوم: إليوت، جوتا، فيرمينيو

وبهذه النتيجة يتأهل ليفربول للدور نصف النهائي لمواجهة مانشستر سيتي، فيما يلعب تشيلسي ضد كريستال بالاس في المباراة الأخرى.

كان ليفربول قد تغلب على نورويتش سيتي 2-1 في دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما فاز نوتينجهام فورست على هيديرسفيلد تاون بنتيجة 2-1 فى نفس الدور.

ويحتفظ فريق ليفربول بفرصه في المنافسة على الرباعية التاريخية خلال الموسم الجاري، حيث توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي، وعاد للمنافسة من جديد في مسابقة البريميرليج مع مانشستر سيتي.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نقطة، ويبقي لكل منهما 9 مباريات في البطولة.

فيما صعد إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة بنفيكا البرتغالي ذهابًا وإيابًا يومي 5 و13 أبريل المقبل على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة