أرقام يورجن كلوب مع ليفربول فى بطولة كأس الاتحاد قبل مواجهة نوتينجهام

الأحد، 20 مارس 2022 07:05 م
أرقام يورجن كلوب مع ليفربول فى بطولة كأس الاتحاد قبل مواجهة نوتينجهام يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزي ضيفه نوتينجهام فورست مساء اليوم، على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتقام مباراة نوتينجهام ضد ليفربول الثامنة مساء اليوم الأحد. 

ويسعي ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتخطي نوتينجهام فورست من أجل مواصلة التقدم نحو لقب كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

وقاد الألمانى يورجن كلوب ليفربول فى 18 مباراة خلال منافسات كأس إنجلترا، حقق الفوز فى 8 مواجهات وخسر 6 فيما حسم التعادل 4 لقاءات.

وسجل نجوم الريدز تحت قيادة كلوب 31 هدفا فى الأندية الإنجليزية فيما استقبلت شباك ليفربول 23 هدفا.

 

Image

 

ويحتفظ فريق ليفربول بفرصه في المنافسة على الرباعية التاريخية خلال الموسم الجاري، حيث توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي، وعاد للمنافسة من جديد في مسابقة البريميرليج مع مانشستر سيتي.

 

يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نقطة، ويبقي لكل منهما 9 مباريات في البطولة.

 

قد يدفع المدرب الألماني يورجن كلوب بعدد من لاعبي البدلاء في مباراة ليفربول ضد نوتينجهام اليوم، ومن المتوقع رؤية النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء لإراحته بعد أن شارك ضد أرسنال في أخر 34 دقيقة بالجولة الـ 27 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي إنتهت بفوز الريدز 2-0.

وتعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم، هى الأخيرة لجميع لاعبي الريدز الدوليين قبل الإنضمام إلي منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة