بريطانية عمرها 53 سنة تظهر كـ"بنات العشرين" وكلمة السر نظامها الغذائي

الأحد، 20 مارس 2022 10:00 م
بريطانية عمرها 53 سنة تظهر كـ"بنات العشرين" وكلمة السر نظامها الغذائي لاعبة كمال اجسام
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت أندريا صن شاين، 53 عامًا، من لندن، هي لاعبة كمال أجسام عناوين الأخبار، حيث تمارس التمارين الرياضية لمدة 3 ساعات على الأقل يوميًا ولديها قوام رياضي ممشوق وصحي رغم عمرها.

وقالت أندريا في تصريحات حسب موقع الديلي ميل  إنها تستهلك 3500 سعرة حرارية في اليوم من خلال 6 إلى 8 وجبات، بنظام غذائي يحتوي كميات كبيرة من البيض، حيث تأكل 150 بيضة شهريًا، بالإضافة إلى استهلاكها كميات كبيرة من البطاطا الحلوة.

تمتلك أندريا نحو 36 ألف متابع على إنستجرام، وتؤكد أن لديها الكثير من المعجبين، وكثيرًا ما يطلب منها الرجال الأصغر سنًا الخروج معها.

وأشارت حسب التقرير انها تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية لمدة ثلاث ساعات على الأقل كل يوم، لكنها مكرسة أيضًا لنظامها الغذائي الذي تستهلك فيه كمية هائلة من البيض.

وعبرت أندريا عن اعتزازها بعمرها قائلة "لا يزعجني أن أكون جدة للياقة البدنية، أنا في أفضل حالاتي وبصحة جيدة بلا حدود، هناك وصمة عار مفادها أنه مع تقدم عمر المرأة ، يجب أن تكرس نفسها فقط لرعاية المنزل والأسرة. ولكن المرأة من الممكن أن تفعل كلا الأمرين". 

 

لاعبة كمال اجسام تحمل وجبتها المفضلة
لاعبة كمال اجسام تحمل وجبتها المفضلة

 

لاعبة كمال اجسام
لاعبة كمال اجسام

 

لاعبة كمال الاجسام في الجيم
لاعبة كمال الأجسام في الجيم

وأشارت حسب التقرير انها تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية لمدة ثلاث ساعات على الأقل كل يوم ، لكنها مكرسة أيضًا لنظامها الغذائي الذي تستهلك فيه كمية هائلة من البيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة